أدخل موقع +

بيوت و فلل للايجار في المهندسين

2 عقارات أخرى
  • فيلا - 5 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في شارع شهاب - المهندسين - الجيزة
    30

    فيلا

    ١٠٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    فيلا للايجار سكن أو تجاري بالمهندسين بشارع شهاب

    Amlak 360 logo image

    شارع شهاب, المهندسين, الجيزة

    5

    3

    ٢٧٠ متر مربع

  • فيلا - 4 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع شهاب - المهندسين - الجيزة
    26

    فيلا

    ١٠٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    فيلا مفروشة للإيجار سكنى او تجارى بالمهندسين

    Amlak 360 logo image

    شارع شهاب, المهندسين, الجيزة

    4

    2

    ٢٧٠ متر مربع

لماذا يسكن العديد في فيلا للايجار بالمهندسين

فيلا للايجار بالمهندسين

تعتبر منطقة المهندسين وجهة أولى لمختلف الأغراض السكنية والتجارية بالنسبة للمصريين وأبناء الجنسيات المختلفة. لذلك، يتجه إليها العديد ممن يبحثون عن فلل للايجار في القاهرة، وكل منهم لأسبابه الخاصة. يتجه أصحاب الأعمال إلي البحث عن فيلات في هذا الحي الراقي نظراً إلى إحتوائه على العديد من المباني التجارية وقربها من جميع المراكز الخدمية في مختلف المجالات بالإضافة إلى أن الحي يعتبر حيوي بما يكفي لضمان قاعدة كبيرة من العملاء. وتنجذب شريحة أخرى من الباحثين عن سكن إلى فيلا للايجار بالمهندسين، وهم السفراء والدبلوماسيين من مختلف بلاد العالم نظراً إلى إحتوائه على عدة سفارات كما أنه يقع بالقرب من مناطق العجوزة والزمالك وجاردن سيتي التي تعد منبع للسفارات في مصر. وتعتبر أسعار العقارات في المهندسين بشكل عام معقولة بالنسبة لنظيرتها كما أنها تنفرد بسهولة التحرك منها إلى مختلف المناطق السكنية الأخرى عن طريق عدة طرق رئيسية مثل: كوبري 15 مايو، وكوبري 26 يوليو، وكوبري أكتوبر، وشارع وادي النيل؛ لذلك يفضلها البعض عن دونها.

ويحبذ العديد السكن في فيلا للايجار بالمهندسين للاستمتاع بالخصوصية في نمط حياة راقي وهادئ. وبالرغم من احتفاظ ساكني الفيلات بمميزات الترف والراحة والهدوء، فهم لا ينعزلوا عن المراكز الخدمية في مجالات الرياضة والتعليم والصحة، وهو الأمر الذي يضمن فرصة تأسيس حياة سكنية متكاملة لجميع أفراد الأسرة.

وتم تأسيس المنطقة قديماً لتكون حي خاص بالطبقة الأرستقراطية في مصر، فكان الحي في البداية يتكون من مجموعة فيلات فاخرة يسكنها أغنياء البلد، وتتميز فلل للايجار بالمهندسين بمساحات كبيرة تبدأ من 700 متر مربع، وتصل إلى 1100 متر، وتنفرد بحسن التقسيم الداخلي؛ حيث تتكون معظم الفيلات من: ريسيبشن ضخم، وغرفة معيشة، وغرفة طعام، و عدد غرف نوم يصل إلى 10 منهم غرفة أساسية تحتوي على غرفة ملابس وحمام خاص، بالإضافة إلى غرفة خادمة، وشرفة كبيرة. وبسبب مساحاتها الكبيرة، يبدأ أسعار الإيجار للفيلات من 70,000 جنيه شهرياً.

أفضل الأماكن للبحث عن فيلا للايجار فى المهندسين

فيلا للايجار فى المهندسين

تتنوع الشوارع في حي المهندسين وتختلف أسعارها من شارع إلى شارع حسب قربه من المراكز الخدمية والترفيهية فضلاً عن مساحات الفيلات المتاحة فيه، وفيما يلي سنتناول أهم الشوارع وأشهرها في المهندسين:

يعتبر شارع شهاب من أكبر الشوارع التجارية في المهندسين نظراً إلى إحتوائه على العديد من المحلات التجارية التي تخدم ساكنيه بجميع الأشكال؛ فهي تتنوع بين المطاعم والكافيهات ومحلات الملابس والأحذية والأجهزة الإلكترونية وغيرهم. لذلك يعد هذا الشارع الوجهة الأولى بالنسبة لأصحاب الأعمال الذين يستأجرون فيلات لتكون مكاتب خاصة لهم أو لإنشاء شركاتهم ويبلغ متوسط سعر فيلا للايجار في المهندسين شارع شهاب، 55,000 جنيه شهرياً لمساحة 700 متر.

أما بالنسبة لشارع سوريا، فهو يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان لبنان وأرض اللواء ونادي الصيد وهو مركز لأطعم محلات الحلويات بأنواعها كما أنه يعد من أهم الشوارع السكنية التي تضم مولات تجارية مثل "بلاتينيوم مول". وتعتبر المنشآت السكنية فيه حديثة مقارنةً بباقي شوارع الحي. ويبلغ متوسط سعر فيلا مفروشة للايجار في المهندسين شارع سوريا، 75,000 جنيه شهرياً لمساحة 800 متر.

أما شارع دمشق، فهو يقع بالقرب من شارع أحمد عرابي كما أنه يشتهر باحتوائه على مراكز طبية ومستشفيات مثل مستشفى دمشق التخصصى ويعتبر أقل حيوية من الشوارع السابق ذكرها. لذلك فهو يعتبر الوجهة الأولى بالنسبة للسفراء والدبلوماسيين حيث أنه يتميز بالهدوء والرقي وأسعاره تعد معقولة مقارنةً بحي الزمالك على سبيل المثال. يبلغ متوسط سعر فيلا للايجار بالمهندسين شارع دمشق، 65,000 جنيه شهرياً لمساحة 800 متر.

وأخيراً، أنت قد تعرفت على جميع المعلومات الخاصة بالمنطقة، ففي حالة أن يكون مطلوب فيلا للايجار بالمهندسين في أي وقت، كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع بروبرتي فايندر لتجد فيه مجموعة من الفيلات بمساحات وأسعار مختلفة وحتماً ستجد من بينهم الأنسب لعائلتك.