أدخل موقع +

شقق للايجار في شرم الشيخ

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

لماذا يفضل الأفراد البحث عن شقق للايجار بشرم الشيخ؟

لماذا يفضل الأفراد البحث عن شقق للايجار بشرم الشيخ؟

تعتبر شرم الشيخ من أهم وأشهر المدن السياحية بمحافظة جنوب سيناء بجمهورية مصر العربية والوجهة السياحية الرئيسية في شبه جزيرة سيناء. وتنفرد المدينة بموقع استراتيجي حيث تقع عند ملتقي خليجي العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر، كما تنفرد بمساحتها الواسعة حيث تمتد على 480 كم. وتشتهر شرم الشيخ باسم مدينة السلام، وبسبب زيادة الإقبال عليها تطورت المدينة إلى أن أصبحت من أشهر المدن السياحية في العالم، وقد تم تصنيفها على أنها واحدة من أجمل أربع مدن في العالم وفقا لبي بي سي عام 2005 لما تنفرد به من موقع استراتيجي وشواطئ خلابة ومعالم سياحية رائعة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بشرم الشيخ. وتعد شرم الشيخ واحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم، بكل ما تتضمنه مياهها الزرقاء الصافية من مستعمرات مرجانية وأحياء مائية، الأمر الذي أدى إلى زيادة الإقبال عليها من السياح الأجانب والعرب ومحترفي هذه الرياضة وبالتالي توفير العديد من فرص العمل للأفراد والراغبين في العمل بمجال السياحة. وتضم شرم الشيخ المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي تتمثل في المدارس والمستشفيات والمولات والأسواق التجارية والمدن الترفيهية والكازينوهات والمطاعم والمقاهي وغيرها.

تعرف على أفضل المناطق للبحث عن شقق للايجار في شرم الشيخ

تعرف على أفضل المناطق للبحث عن شقق للايجار في شرم الشيخ

السياحة في شرم متعة لا مثيل لها، حيث أنها تضم العديد من المعالم الطبيعية المميزة ومناطق جذب متنوعة مثل جزيرة صنافير وتيران ورأس أم سيد و رأس نصراني ورأس محمد وخليج القرش وشعاب يولاندا المرجانية وخليج نعمة بالإضافة إلى أيقونة السلام ومتحف شرم الشيخ الدولي وحديقة السلام وغيرها. وكانت شرم الشيخ السبب الرئيسي في ازدهار القطاع السياحي بمصر حيث أنها كانت من أكثر المدن التي يرتادها السياح من جميع أنحاء العالم لما تتمتع به من مميزات، ومع انتشار فرص العمل بها، انتقل الكثير من الأفراد إليها للابتعاد عن صخب المدينة، فأصبحت شقق و استديوهات للايجار فى شرم الشيخ الوجهة الأولى للكثير من الأفراد.

ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا لأذواقهم واحتياجاتهم المختلفة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنيه للايجار بشرم الشيخ تطل على البحر. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للايجار بالمناطق الحيوية نظرا لكثرة المراكز الخدمية بها. وهناك من يفضلون البحث عن شقة للايجار بشرم الشيخ في المناطق الهادئة للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة. كما أن تلك المناطق تنفرد بانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق في المناطق الحيوية مثل خليج نعمة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة للايجار بشرم الشيخ.

وتعتبر منطقة خليج نعمة من أقدم وأشهر مناطق الجذب بشرم الشيخ وأكثرها حيوية، فهي قلب شرم الشيخ النابض ومركزها ولذلك سماها البعض "جوهرة سيناء". كما أنها تعتبر المركز الرئيسي لاستقطاب السياح في شرم الشيخ وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي عند ملتقى قارتي آسيا وأفريقيا واحتوائها على أفضل مواقع الغطس فضلا عن أنها تضم الخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد والتي تتمثل في النوادي الليلية والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والتي تنفرد بتقديمها استعراضات مميزة لأفراد و محترفون من جميع أنحاء العالم. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار شرم الشيخ خليج نعمة. وتنفرد الشقق السكنية هناك باحتوائها على العديد من المميزات والكماليات والتي تتمثل في الشرفة وغرفة الخدم وموقف السيارات وحمام السباحة والأمن والحديقة بأسعار تبدأ من 300 جنيه شهريا. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة شرم الشيخ.

أما منتجع الدلتا فهو يمثل المكان المناسب لقضاء عطلة صيفية رائعة لما ينفرد به من مميزات تتمثل في موقعه الاستراتيجي بين منطقة السوق التجاري وهو أحد أشهر المعالم بشرم الشيخ وخليج نعمة. كما أنه يعد المكان المفضل للسياح الأجانب والراغبين في التعرف بعمق على الثقافة المصرية ونمط حياتها. كما أن المنتجع يوفر للسياح العديد من رحلات الغوص والسفاري بالإضافة إلى رحلات دهب وتيران وسانت كاترين والأقصر وغيرها. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للايجار مصيف شرم الشيخ. ويضم المنتجع شاطئ خاص وحمامات سباحة ومحلات تجارية للتسوق وجاكوزي وصيدلية ومركز صحي ومناطق مخصصة للأطفال ومطاعم على الطراز الشرقي والغربي. وتتراوح أسعار شقق للايجار فى دلتا شرم من 2000- 6000 جنيها. وبالمثل، يعتبر حي النور أحد أكثر الأحياء التي يرتادها السكان المحليون في شرم وهو يعتبر من الأحياء المميزة بشرم الشيخ نظرا لاحتوائه على العديد من المعالم مثل كنيسة السمائيين وهي إحدى أكبر كنائس سيناء ومسجد المصطفى الذي يعد من أشهر المعالم السياحية، كما أنه يعد من أكبر المساجد بشرم الشيخ فضلا عن احتوائه على مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كمراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والمطاعم والكافيهات. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار بشرم الشيخ حي النور 2500 جنيها. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

ومن ناحية أخرى، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بشرم الشيخ الهضبة وهي إحدى أقدم المناطق في شرم وقد سميت بهذا الاسم نظرا لموقعها الاستراتيجي على هضبة، كما أنها تضم العديد من مناطق الجذب مثل الباتروس اكوابارك وألف ليلة وليلة والميركاتو وتاج محل وهو إحدى أشهر الملاهي الليلية هناك ودهب سنتر فضلا عن احتوائها على النصب التذكاري وهو أحد أهم المزارات السياحية بمدينة شرم الشيخ. ومن مميزات منطقة الهضبة أيضا، احتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير حياة عصرية مميزة للأفراد وتتمثل في المكتب الرئيسي للبريد والمبنى الرئيسي للشرطة ومجموعة متنوعة من البنوك بالإضافة إلى الكثير من الكافيهات والمطاعم مثل الفنار وصديقي و ماكدونالدز وبيتزا هت وكنتاكي وأسماك فارس وغيرها. وتضم المنطقة شقق سكنية ذات مساحات متنوعة تناسب العائلات والشباب أيضا. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن استوديو للايجار بشرم الشيخ. ويبلغ متوسط سعر شقق الاستوديو المعروضة للبيع هناك 1200 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للايجار اليومي في شرم الشيخ أو الشهري، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر – إحدى أفضل المواقع في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق و بمختلف التصميمات والمواقع والأسعار لتختار منها ما يناسبك.