أدخل موقع +

شقق للايجار وسط البلد القاهرة

9 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في مثلث ماسبيرو - وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    9

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة مفروشة للإيجار مدد طويلة فى وسط البلد

    Amlak 360 logo image

    مثلث ماسبيرو, وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    3

    2

    ٢٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    9

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للإيجار مفروش سوبر لوكس وسط البلد بالقاهره ...

    I-House development logo image

    وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    12

    شقة

    ٦٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة مفروشة فاخر للإيجار بالأجهزة في وسط البلد

    RE/MAX Al Mohager logo image

    وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    4

    2

    ٣٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للايجار في برج ماسبيرو التجاري - مثلث ماسبيرو - وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    30

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    للايجار بشارع رئيسي على بعد 3دقائق من الميدان

    شامبليون logo image

    برج ماسبيرو التجاري, مثلث ماسبيرو, وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    3

    1

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    30

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مكتب ادارى للايجار بشارع رئيسي_وسط البلد

    شامبليون logo image

    وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    2

    1

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 6 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    10

    شقة

    ٢٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    - شقه للايجار 220 متر قلب وسط البلد 20000

    Oscar logo image

    وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    6

    2

    ٢٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للايجار في وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    2

    شقة

    ١٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    للايجار بقلب وسط البلد خطوات للتحرير

    شامبليون logo image

    وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    3

    1

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    4

    شقة

    ١٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    وسط البلد بجوارعبد المنعم رياض

    Location Real logo image

    وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    2

    1

    ٨٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في وسط البلد - وسط القاهرة - القاهرة
    1

    شقة

    ١٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شارع نوبار الرئيسى

    Location Real logo image

    وسط البلد - وسط القاهرة, القاهرة

    2

    1

    ٩٠ متر مربع

اكتشف أفضل شقق للايجار وسط البلد القاهرة

اكتشف أفضل شقق للايجار وسط البلد القاهرة

لاشك أن منطقة وسط البلد تعد من المدن الساحرة ومن أهم مناطق الجذب السياحي في مصر. وتتمتع منطقة وسط البلد بالعديد من المزايا، فهي تنفرد بموقعها الاستراتيجي في قلب مدينة القاهرة وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية ويربط بينها وبين جميع المناطق في مصر عددا من الكباري والطرق الرئيسية مثل كوبري 6 أكتوبر، ونفق الأزهر، وكورنيش النيل والطريق الدائري الذي يربط بين جميع الأحياء والمناطق في مصر مما يسهل الوصول منها وإليها. وكانت وسط المدينة المركز الحضاري للقاهرة منذ أواخر القرن التاسع عشر عندما كانت تلقب المدينة "بباريس الشرق" حيث صممها المعماريين الفرنسيين و المرموقين في عهد الخديوي إسماعيل الذي كان يرغب في تجديد القاهرة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار وسط البلد القاهرة. وفي هذا المكان الرائع ستجد العديد من المباني الجميلة والتراثية والتي تنفرد بتنوع طرازها المعماري وستجد أيضا مزيج من الثقافات المختلفة حيث كان يسكن بها الفرنسيون كما ذكرنا سابقا بالإضافة إلى الأماكن الأثرية والمعالم المميزة مثل "جروبي"، و"كافيه ريش"، ومتحف الفنون الإسلامية، و المسارح، والمتحف المصري وغيرها. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


مميزات شقق للايجار بوسط البلد

مميزات شقق للايجار بوسط البلد

وتعتبر منطقة وسط البلد من الاختيارات التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والمستأجرين وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي في قلب القاهرة كما ذكرنا سابقا، وتصميمها الهندسي الرائع على الطراز الفرنسي لتكون واجهة مشرفة لمصر فضلا عن التخطيط الجيد للأحياء السكنية بها واحتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل البنوك، والشركات، والمحلات التجارية، والمنشآت التعليمية، والمستشفيات، والمطاعم، والكافيهات وغيرها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بالقاهرة وسط البلد من قبل الأفراد بشكل عام و المغتربين بشكل خاص. وتنقسم تلك الشقق بشكل عام إلى شقق ايجار قديم وأخرى ايجار جديد ولكل منهم ما يميزه. قبل عام 1996، كان الإقبال يزداد على شقق ايجار قديم بوسط البلد من قبل الأفراد ومحبي الأماكن العريقة نظرا لانخفاض أسعارها، كما أن هذا القانون كان يعطي الحق للمستأجر بتأجير الشقة مدى الحياة و توريثها لأبنائه بنفس القيمة الإيجارية. أما بعد اصدار الحكومة قرارا بوقف عمل هذا القانون، ارتفع الطلب على شقق ايجار جديد والتي ينص قانونها على أن المستأجر ينتفع بالشقة لوقت معين في مقابل أجر معين. ومن أهم ما يميز تلك الشقق تشطيباتها الفاخرة وتواجدها في عمائر سكنية حديثة ومميزة. فإذا قمنا بعمل مقارنة بين الشقق السكنية في عام 2016، سيتضح لنا أن الإقبال على شقق ايجار جديد ازداد بالمقارنة لشقق ايجار قديم بوسط البلد 2016 لما توفره تلك الشقق من مرافق مميزة ومساحات واسعة.

ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار وكذلك الخدمات. فهناك من يفضلون البحث عن شقة للايجار بوسط البلد تطل على شارع رئيسي نظرا لقربها من المحاور والطرق الرئيسية. أما البعض الآخر فيفضلون السكن بالمناطق الحيوية والتي يكثر بها المراكز الخدمية. وهناك من يفضلون البحث عن شقق للايجار فى وسط البلد بالقاهرة في المناطق الهادئة الابتعاد عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. كما تنفرد تلك الشقق بانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية الأخرى. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة للايجار بالقاهرة وسط البلد والمناطق المحيطة.

ويعد شارع التحرير من الشوارع الهامة والشهيرة بوسط البلد، فهو متفرع من ميدان التحرير ويربط بين العديد من الكباري و الميادين وكذلك الشوارع الهامة مثل كوبري قصر النيل، وكوبري الدقي، وميدان الجلاء، وشارع الجزيرة، وشارع محمود مختار، وشارع أم كلثوم، وشارع النيل، وشارع محي الدين أبوالعز وغيرها. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من المراكز الخدمية التي من ِشأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل البنوك والمراكز الترفيهية والمساجد والمنشآت التعليمية والصيدليات والمستشفيات وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار في شارع التحرير. ويضم ميدان التحرير مبنى الجامعة الأمريكية والذي ينفرد باحتوائه على مجموعة من الشركات الناشئة في مختلف المجالات مثل "أوبر"، و"جوبزيلا"، و"اسطى"، و"رايز أب سوميت"، وغيرها. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات المختلفة التي بدورها تسهل على الأفراد الحركة من مكان لآخر وبأسعار رمزية. فإذا كنت من رواد الأعمال أو المستثمرين المغتربين والباحثين عن شقق للايجار في وسط البلد، سيكون ميدان التحرير الاختيار الأنسب لك.

أما المغتربين المقيمين في مصر بغرض الدراسة في جامعاتها الحكومية مثل جامعة القاهرة، فيفضلون السكن بحي الدقي نظرا لموقعه الاستراتيجي بالقرب من مناطق وسط البلد، كما تمر به العديد من الطرق الرئيسية التي تربط بين محافظتي الجيزة والقاهرة مثل طريق جمال عبدالناصر، وشارع السودان، وكورنيش النيل، والطريق الدائري، وكوبري اكتوبر، ومحور 26 يوليو مما يسهل الوصول منه واليه. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق مفروشة بالقاهرة وسط البلد. ويضم الحي العديد خدمات لا حصر لها مثل المستشفيات، والمساجد، والبنوك، والمعامل، وغيرها. كذلك يزداد اقبال الاجانب على شقق للايجار وسط البلد بالدقي نظرا لاحتوائها على مجموعة متنوعة من السفارات الأجنبية مثل سفارة أثيوبيا، وأفريقيا الوسطى، وسفارة إيران، وبيلاروسيا وغيرها. وتعتبر أسعار شقق للايجار فى وسط البلد بالدقي مناسبة لجميع الأفراد حيث تتراوح من 8000 – 30.0000 جنيها. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

أما إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة وسط البلد أو بالقرب منها تطل على النيل، ستكون الزمالك الاختيار الأنسب لك حيث أنها تعد من أجمل المناطق السكنية بمصر ويزداد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل الأجانب نظرا لأنها تشبه بلادهم من حيث الهدوء و المساحات الخضراء والمباني القديمة والتي بدورها تضفي طابع خاص للحي. ويحتوي حي الزمالك على العديد من المعالم المميزة مثل دار الأوبرا المصرية، وبرج القاهرة، وعمارة ليبون، وفندق قصر ماريوت وغيرها. وتعتبر أسعار الشقق في الزمالك باهظة بالمقارنة لأي شقة مفروشة للايجار بوسط البلد حيث يبلغ متوسط سعرها 40.000 جنيها. وبالمثل، إذا كنت ترغب في السكن بمناطق وسط البلد وبأسعار منخفضة، ستكون باب الشعرية، والسيدة زينب، والموسكي، والدرب الأحمر من الاختيارات المناسبة لك حيث يبلغ متوسط سعر تلك الشقق 2300 جنيها. وتعتبر شقق استوديو للايجار بوسط البلد بشكل عام من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين المغتربين نظرا لانخفاض أسعارها فيسهل على الفرد تحمل نفقاتها وحده، كما أن مساحتها المفتوحة تتيح للأفراد فرصة الابتكار في الديكور والتحرك بسهولة في المنزل. ومن مميزات شقق الاستوديو أيضا أنه يسهل ترتيبها وتنظيفها من قبل الأفراد والمستأجرين.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الخصائص لشقق مفروشة للايجار بوسط البلد، اعتبر بروبرتي فايندر وجهتك الأولى حيث ستجد فيها الدليل الشامل لأفضل تلك الشقق و بالسعر الذي يناسب احتياجاتك.