إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شقه للايجار في مدينتي بسعر مميز جدا علي فيو مفتوح.

شقة للايجار في مدينتي

حقائق

السعر
4,000 EGP شهرياً
نوع العقار
شقة
مرجع
MH26
عدد الغرف
3
حمامات
2
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,249 قدم مربع / 116 متر مربع

مزايا

حارس أمن
شرفة
كابلات ممدودة
مسموح لتربية حيوانات
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك
شقه للايجار في #مدينتي بسعر مميز جدا علي فيو مفتوح

المساحه : 116 م

عدد الغرف : 3 غرف نوم - 2 حمام - مطبخ - ريسيبشن - تراس

للتواصل : +201211148953

تشطيب الترا سوبر لوكس علي فيو مميز جدا

السعر : 4.000 شهريا

عن المشروع :

موقع مدينتي

تقع مدينتي في شرق القاهرة، حيث يمكن أن تصل منها و إليها عن طريق الطريق الدائري، الذي يربط مدينتى بمناطق عدة مثل المعادي والمقطم دون الحاجة للذهاب وسط الازدحام المروري في القاهرة. تبعد 20 دقيقة عن عدد من الأحياء مثل مصر الجديدة و مدينة نصر. تقع مدينتى بالقاهرة الجديدة بالقرب من مناطق كثيرة مثل، حي الياسمين والقرنفل في التجمع الاول. وأيضا تعد قريبة نسبيا من مناطق أخرى في التجمع الخامس وأكاديمية الشرطة.

خدمات مدينتي

صممت المراكز التجارية على أحدث الصيحات لتلبي متطلبات التسوق في العالم حيث توفر كافة المنتجات المحلية والعالمية إلى جانب وسائل الترفيه المختلفة مما يجعل من التسوق متعة.

تنقسم المناطق التجارية إلى تجمعات تتوسط المناطق السكنية لتوفير الاحتياجات اليومية للسكان إلى جانب مناطق أخرى أساسية في أجزاء مختلفة من المدينة حيث تقدم فيها الخدمات الكبيرة وسط جو من المتعة سواء في مناطق التسوق المفتوحة كشوارع رئيسية للمشاة فقط أو كمراكز للتسوق تحوى الأسماء العالمية.

عن مدينتي

تعتبر مدينتى من أروع المدن التى تم تصميمها وإنشائها حديثاً فى مصر, فهى تعتبر مدينة عالمية على أرض مصرية. حيث شارك فى تصميمها ثلاث شركات أمريكية متخصصة فى تصميم المدن الجديدة وجعلت منها مدينة خلابة تجمع بين العصرية والرفاهية, وبها الكثير من الخدمات المتوفرة لسكانها.

تعمل مدينتي كامتداد حضاري للقاهرة الجديدة حيث إقيمت على مساحة 8 آلاف فدان، حيث توفر الحياة العصرية لــ 600 ألف نسمة بواقع 120 ألف وحدة سكنية مختلفة.