نعتذر, هذا شقة للايجار في امتداد الرحاب, الرحاب لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للايجار في امتداد الرحاب, الرحاب

شقه مفروشه سوبر لوكس 136 متر لهواه التميز

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,464 قدم مربع / 136 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
2

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

شقه مفرش 3 غرفه 2 حمام مساحه 136 م
شقه مفرش
3 غرفه
2 حمام
مساحه 136م

الرحاب هو حي سكني يقع في مدينة القاهرة الجديدة شرق محافظة القاهرة، مصر. تعتبر أول مدينة سكنية متكاملة ينشئها القطاع الخاص في مصر. تقع الرحاب على طريق السويس الصحراوي وتبعد ١٥ دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.
وتقع المدينة على مساحة 10 كيلومتر مربع وتتسع إلى ما يقارب2مليون نسمة. بدأ تنفيذها في أكتوبر 1997وما زال البناء فيها جاريا .
والشركة مالكة المشروع هي مجموعة طلعت مصطفى العقارية.كل مرحلة في مدينة الرحاب لها مسجدها الخاص،
كما يوجد كنيسة السيدة العذراء.يوجد بالمدينة سوق تجاري كبير ويتم إنشاء سوق تجاري آخر كما تحتوي على منطقة مطاعم ومولين تجاريين ومنطقة بنوك ومبينى إداري للمكاتب والشركات ومركز طبي به عيادات طبية.يتوسط المدينة نادي الرحاب الرياضي والاجتماعي والذي تبلغ مساحته 200 فدان.
يوجد لكل مرحلة خط أتوبيس خاص بها كما يوجد خط أتوبيس خارجي يذهب لسراي القبة وآخر لمدينة نصر.
الرحاب هي أول مدينة سكنية متكاملة الخدمات ينشئها القطاع الخاص في مصر بل وتُعد الوحيدة من نوعها، تم تطويرها لتستوعب نحو 200 ألف نسمة، على مساحة 10 مليون متر مربع.

تقع مدينة الرحاب في قلب القاهرة الجديدة، على بعد 10 دقائق من مصر الجديدة ومدينة نصر، وحوالي 20 دقيقة من وسط البلد. وتنقسم المدينة إلى عشرة مراحل) أحياء (كل منها على مساحة 220 فدان، وكل منهم ذات طبيعة تصميمية خاصة.
-------------------------------------------------------------------------------------------
حول PRE: (ليس وسيطًا ولكن مستشارك)

بروبرتي العقارية هي شركة استشارات عقارية مقرها مصر ، تهدف إلى تقديم خدمات شاملة لاحتياجاتك العقارية. إذا كنت على استعداد للقيام باستثمار أو ترغب في شراء عقار سكني أو تجاري ، فنحن هناك من أجلك لضمان تحويل خططك إلى حقيقة.

نظرًا لتجاربنا الفردية في أفضل الشركات العقارية في مصر والخارج ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الثقة هي العامل الأساسي الذي يجب أن نقدمه لك عندما يتعلق الأمر بشراء أو تأجير أو تقديم ممتلكاتك للبيع أو الإيجار.

تهدف PRE إلى تزويد عملائنا بجميع الاحتياجات التي قد تحتاجها السكنية أو التجارية تقريبًا. تقدم مكاتب وتجارة التجزئة المتوفرة في كل منطقة تقريبًا في مصر مثل القاهرة