نعتذر, هذا شقة للايجار في سكوير, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للايجار في سكوير, كمبوندات التجمع الخامس

للايجار شقه 3 غرف في كومبوند ذا سكوير اول سكن

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,841 قدم مربع / 171 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
2

تفاصيل العقار

للايجار شقه 3 غرف في كومبوند ذا سكوير سوبر لوكس

مساحه 171م
3 غرف
2 حمام
دور اول
في موقع مميز
تشطيب سوبر لوكس



كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة والمقام بالتحديد فى التجمع الخامس ، من إحدى المشروعات العقارية المتميزة التى قدمتها شركة صبور الأهلى للتنمية العقارية ، خلال مسيرتها التنموية فى الإنشاءات العقارية والعمرانية ،وقد تم تصميم الكمبوند ليواكب تحقيق أقصى معايير الرفاهية والخصوصية والأمان ، وتوفير كافة الخدمات التى تخدم تحقيق الأهداف التى صُمم عليه المشروع ،كما يتميز كمبوند ذا سكوير بالإطلالة المتميزة والتى ترجع لموقعها الجغرافى المميز ،وأيضاً التصميمات الهندسية الرائعة.

شروع كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة على ما يقرب من مساحة 110 فدان ،والذى يعد من أكبر المشروعات العمرانية والعقارية التى يتم تنفيذها خلال وقتنا الحالى ،وتبلغ مساحة الإنشاءات والمبانى نسبة 20% من إجمالى مساحة المشروع بينما يكون نصيب ال 80% من المساحة الكلية للمشروع من نصيب المساحات الخضراء والخدمات الأخرى فى الكمبوند.
ويقع مشروع كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة فى التجمع الخامس ليبعد ما يقدر ب5 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية ، ويجاور الكمبوند أرقى وأكبر المشاريع العمرانية والعقارية الأخرى حيث يقع بجانب كمبوند هايد بارك التجمع الخامس وكمبوند ميفيدا ،كما تتوافر بالمشروع كافة الخدمات التى تؤهله ليكون أكبر مشروع سكنى متكامل يحقق أعلى معايير الراحة والرفاهية لقاطنيه.


ريل استيت كورنر :
وجهتك النهائية التي تقدم خدمات الاستشارات العقارية في مصر. مع خبرة واسعة في تقييم الأصول واستشارات الاستثمار العقاري ومحفظة كبيرة من المبيعات والتأجير والاستثمار في العقارات التجارية والسكنية