أدخل موقع +

شقق للايجار في حي الزيتون

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في شارع سليم الاول - حدائق الزيتون - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    11

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة ايجار مفروش شهر في سليم الاول

    Home Day Real Estate logo image

    شارع سليم الاول, حدائق الزيتون, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    2

    1

    ١٤٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في شارع قصر الطاهره - حدائق الزيتون - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    8

    شقة

    ٢٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار مفرووش ومجهزة بالكامل

    شارع قصر الطاهره, حدائق الزيتون, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    2

    1

    ١٠٠ متر مربع

أفضل شقق للايجار فى الزيتون

أفضل شقق للايجار فى الزيتون

يعتبر حي الزيتون من أشهر الأحياء السكنية التي تقع شرق القاهرة، وقد سمي الحي بهذا الاسم نظرا لاحتوائه على مزارع مشهورة بزيت الزيتون قبل ثورة 23 يوليو. وينفرد حي الزيتون بموقع جغرافي مميز حيث يقع بالقرب من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة مثل حي المطرية وحي عين شمس ومصر الجديدة وحي الوايلي، الأمر الذي يسهل على قاطني الحي سهولة الوصول منه واليه. يضم حي الزيتون عدد كبير من الأحياء السكنية ذات المستوى الاجتماعي والاقتصادي المختلف حيث المناطق السكنية الاجتماعية والاقتصادية والراقية ولذلك فإن الحي يلاقي اقبالا كبيرا من المستأجرين الباحثين عن شقق للايجار بالقاهرة. ويتميز حي الزيتون باحتوائه على كافة المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة من جوامع وكنائس ومدارس ومعاهد. كما يحتوي الحي على العديد من المعالم المميزة مثل قصر القبة، والذي يعتبر من أكبر القصور في مصر وقد تحول إلى أحد قصور رئاسة الجمهورية بعد ثورة 23 يوليو 1952 وقصر الطاهرة الذي يقع بالقرب من سنترال سراي القبة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد والمستأجرين البحث عن شقق للايجار بالزيتون.

اسعار ومميزات شقق للايجار فى الزيتون القاهره

اسعار ومميزات شقق للايجار فى الزيتون القاهره

وينقسم حي الزيتون إلى عدد من الأحياء السكنية أهمها حلمية الزيتون والحلمية الجديدة وحدائق الزيتون وحمامات القبة . وتتميزشقق للايجار بالقاهرة الزيتون إلى جانب موقعها المتميز بانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعر تلك الشقق 200 جنيه شهريًا. لذلك يفضل الكثير من المستأجرين البحث عن شقق مفروشه للايجار فى الزيتون. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة هناك ما بين 46 الى 110 متر مربع و تتكون أغلبها من 3 غرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. وتتميز الشقق في حي الزيتون بتنوع قوانين الإيجار فيها ما بين قانون قديم وقانون جديد، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة اختيار ما يناسبهم من قوانين الإيجار. ويفضل الكثير من الأفراد الشقق ايجار قديم بغرض التوفير حيث ان قانون الايجار القديم يعطي الحق للمستأجر بتأجير الشقة مدى الحياة و توريثها لأبنائه بنفس القيمة المدفوعة. وتتراوح مساحة شقق للايجار القديم بالزيتون من 70 الى 110 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمام ومطبخ وصالة. ويبلغ متوسط سعرها 150 جنيه شهريًا.

ومن أكثر الأحياء شعبية في حي الزيتون والتي تمتاز أيضا باحتوائها على شقق ايجار قديم، حلمية الزيتون. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 80 الى 100 متر مربع. وتتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار فى حلمية الزيتون 500 جنيه مصري شهري. ومن أكثر الشوارع التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق ايجار قديم بالزيتون، شارع سليم الأول. ويتميز شارع سليم الأول بأنه شارع رئيسي ويحتوي على شقق ذات وجهة بحرية بالإضافة إلى قربه من بعض المعالم المميزة مثل عمر أفندي وقصر الطاهرة ومعرض قصر عرابي للأثاث. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 70 الى 100 متر وتتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة ايجار قديم بالزيتون 300 جنيه شهريا.

وكذلك حدائق الزيتون من أكثر الأحياء التي تلاقي إقبالا من المستأجرين والباحثين عن شقة ايجار جديد بالزيتون حيث تتميز بانخفاض أسعارها بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الخدمات مثل مدرسة حدائق الزيتون الرسمية للغات ومطاعم وقسم شرطة ومكتب بريد حدائق الزيتون. وتتراوح مساحة الشقق هناك من 80 الى 100 متر مربع. وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار بحدائق الزيتون 1,100 جنيه. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للايجار بالقاهرة الزيتون، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للإيجار وبأفضل الأسعار.