نعتذر, هذا شقة للايجار في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للايجار في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

مكتب بالقريه الذكيه [ لينكس بزنس بارك ] م٣٠٠ متر

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
3,229 قدم مربع / 300 متر مربع
عدد الغرف:
6
حمامات:
6

تفاصيل العقار

" للشركات "

للإيجار مكتب بالقريه الذكيه [ لينكس بزنس بارك ] مساحه ٣٠٠ متر

موقع متميز بجوار البورصة و الرقابة المالية و بنك مصر و التجاري الدولي و فوري

[ باركنج خاص - إطلالة مميزة - المكتب يسلم مشطب بالكامل أو نصف تشطيب ]

HotLine : +201093789999
Whatsapp : +201110776328

لينكس بيزنس بارك مساحات عمل تتحدى مجمعات الأعمال التجارية حيث أنها تجمع الأعمال الأكثر ازدهارًا في مركز التكنولوجيا الأول، مع أفضل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة وموهوبة من رجال الأعمال.

يدرك لينكس أهمية التوازن المهني والحياة الشخصية وتتركز على الإلهام والإنتاجية. وبناءً على ذلك فقد أنشأ بيئة مثالية على قدم المساواة لاجتماعاتك المهمة. من المقرر أن تصبح لينكس بيزنس بارك مركز الترفيه والأعمال الشباب القادم، وتوفر مرونة غير مسبوقة وملائمة بأجواء حديثة.

المشروع يخدم الأعمال التجارية فى غرب القاهرة، والذى يمثل مفهوماً جديداً سيلبى احتياجات مجتمع القرية الذكية. حيث أن من أولويات القائمي على المشروع هو تقديم للعملاء أفضل المنتجات المتطورة، بحيث يوفر مجمع Linx Business Park جميع المساحات الأساسية لازدهار الأعمال ويعزز قيمة المنتجات التى نقدمها. ويمزج مجمع الأعمال بين رفاهية سهولة الوصول وفخامة حى الأعمال المتميز.

سنجد أيصا فرصة امتلاك مساحات التجزئة فى المجمع والتي ستوفر للموظفين إمكانية الاسترخاء والاستراحة أو فرصة الاجتماع مع عملائهم فى بيئة هادئة، إلى جانب تجمع القرية الذكية فى مكان واحد أبرز شخصيات الأعمال والمؤسسات التجارية فى القطاع، ما يخلق بيئة ملائمة لنمو جميع الأعمال التجارية.
أنواع الوحدات

تبدأ المساحات المكتبية من 71 متر مربع إلى 239 متر مربع