إعادة تعيين
نعتذر, هذا شقة للايجار في ذا ادريس, الحي الثاني عشر لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للايجار في ذا ادريس, الحي الثاني عشر

شقه راقيه سوبر لوكس ف كمبوند TheAddress بالتكيفات

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,206 قدم مربع / 112 متر مربع
عدد الغرف:
3 + غرفة خادمة
حمامات:
2

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
جاكوزي خاص
حارس أمن
شرفة
غرفة خادمة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

شقه 112 متر

3 نوم

2 حمام و مطبخ

قسط شهري فقط 10000

شقه متشطبه , و مفرووشه


كمبوند The Address الشيخ زايد

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

كمبوند ذا أدرس الشيخ زايد، أحد أروع المجمعات السكنية التي تقع في الشيخ زايد، وهو نتاج شركة درة العقارية، وقد صُمِّم الكمبوند وفقًا لأحدث أنواع تكنولوجيا الهندسة المعمارية، عن طريق تصميم المباني بواجهات معمارية صُمِّمت بأيدي خبراء التصميم المعماري لإكساب المباني جمالًا ليس له مثيل، كما يمنح هذا التصميم الرائع جوًّا مريحًا لك ولكافة أفراد أسرتك. يُعَد كمبوند ذا أدرس الشيخ زايد من أفضل كمبوندات الشيخ زايد، ويحتوي المشروع على عدد من الخدمات والتسهيلات التي تخدم كافة السكان والزوار.

كل هذا أكسب كمبوند ذا أدرس موقعًا جغرافيًّا هامًّا، كما أنه يُعَد من المشاريع التي تتسم بالهدوء والنظافة والتقسيم والتخطيط الرائع في خدماته ووحداته، فضلًا عن أنه يمتد على مساحة تُقدَّر بـ 37 فدانًا، وتبلغ الإنشاءات فيه نسبة 20% والباقي موزَّع على المساحات الخضراء الرائعة بنسبة 80%؛ مما يوفر منظرًا طبيعيًّا خلابًا لكل سكان الكمبوند.

يقع الكمبوند بأرقى أحياء الشيخ زايد على مساحة 156 ألف متر مربع تقريبًا؛ أيْ ما يعادل 37 فدانًا، ويقع على بُعْد 15 دقيقة من ميدان لبنان بالمهندسين عن طريق محور 26 يوليو، و20 دقيقة من المعادي عن طريق كوبري المنيب، وهذا يوفر الهدوء نتيجة الابتعاد عن مصادر الضوضاء والتلوث وازدحام العاصمة، وفي نفس الوقت القرب من مواقع العمل والمؤسسات والهيئات الحكومية كافة بالقاهرة الكبرى.

خدمات ومميزات الكمبوند


• أجهزة أمن وحراسة على مدار الساعة، وأبواب حديدية لتأمين الدخول والخروج.

• منطقة تجارية وإدارية.

• حمامات سباحة.

• حدائق مفتوحة وبحيرات صناعية.

• نادٍ اجتماعي وصحي؛ حيث يقدِّم لك ذا أدرس على بُعْد خطوات من وحدتك السكنية ناديًا اجتماعيًّا وصحيًّا يوفر لك أماكن ترفيهية مختلفة تدعوك إلى الاستمتاع بكافة أجواء المرح والترفيه لك ولكافة أفراد أسرتك.

• ملاعب رياضية مصمَّمة على أعلى المستويات.

• بوابات للمشاة تؤدي إلى مراكز الخدمات التجارية والمطاعم والكافيهات.

• أماكن لانتظار السيارات لكافة الوحدات.

• أماكن ترفيه للأطفال والكبار.