أدخل موقع +

شاليهات للايجار في الغردقة

2 عقارات أخرى
  • شاليه - غرفة نوم - 1 حمام للايجار في منطقة الاحياء - الغردقة - محافظة البحر الاحمر
    10

    شاليه

    ١٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شاليه كازابلانكا استار بانوراما فيو

    متصدر

    منطقة الاحياء, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

    1

    1

    ٥٥ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في سابينا ابارتمينس - الجونة - الغردقة - محافظة البحر الاحمر
    10

    شاليه

    ٥٠٬١٥٦ EGP/ شهرياً

    شاليه للإيجار طويل المدى سابينا لاجون في الجونة

    متصدر

    Cap Consulting logo image

    سابينا ابارتمينس, الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

    2

    2

    ١١٥ متر مربع

أفضل شاليهات للايجار بالغردقة

أفضل شاليهات للايجار بالغردقة

تحتل مدينة الغردقة مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المدن السكنية والسياحية في مصر، فهي العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر وأجمل مدنها، كما أنها تعد من أهم الوجهات السياحية في مصر والشرق الأوسط حيث تستقطب عددا كبيرا من السياح والزوار من جميع أنحاء العالم لما تتمتع به من مميزات. وتنفرد المدينة بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأحمر، فهي ثاني أكبر مدينة مصرية تطل عليها بعد مدينة السويس وتحظى بإعجاب الكثير من الأفراد لما تمتاز به من مناخ معتدل طوال العام، وطبيعة ساحرة فضلا عن احتوائها على العديد من المعالم الطبيعية والسياحية مثل أبو رمادا، وكارلوس، والفنادير وشعاب أم العش، وأم القمر، وشعاب بليندا وغيرها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار بالغردقة. ويعود تسمية المدينة بهذا الاسم إلى شجر الغردق الذي ينتشر بها بكثرة، كما أن المكان يمثل ملتقى الصيادون للاستعداد والانطلاق لرحلات الصيد وهو مكان العودة الذي يأتون إليه يستظلون بتلك الأشجار بعد يوم شاق وطويل. وتحتل المدينة المرتبة الثالثة بين أفضل المدن المهيئة للغطس، كما أنها تعد مركزا بحريا عالميا. ولذلك فإن عدد السياح بها يفوق الخيال في الكثير من الأحيان.


اسعار ايجار الشاليهات في الغردقة

اسعار ايجار الشاليهات في الغردقة

وتنقسم مدينة الغردقة إلى ثلاثة أقسام تتمثل في "الدهار" وهو الجزء القديم من المدينة وينفرد باحتوائه على البازارات والأسواق والمكاتب الحكومية وغيرها. أما القسم الثاني فهو "السقالة" وهو مركز المدينة حيث يضم كافة المراكز الاجتماعية والصحية والتجارية والترفيهية وغيرها، كما أنه ينفرد باحتوائه على "المارينا" وهو مرسى لليخوت ومع مرور الوقت تحول إلى إحدى أهم الوجهات السياحية والترفيهية هناك، أما الجزء الثالث فهو "الممشى" وهو أحدث جزء في المدينة وينفرد باحتوائه على مجموعة من المنتجعات والمطاعم والمحلات الراقية. ولذلك أصبحت شاليهات للايجار بالغردقه من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشاليهات وفقا لعدة عوامل تتمثل في الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار وكذلك الخدمات. وفيما يلي سنستعرض أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شاليهات للايجار بالغردقة 2017 .

وتعد الجونة من أكثر الأماكن التي لاقت إقبالا كبيرا من السياح والباحثين عن عقارات للايجار بالغردقة وذلك لأنها من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية هناك. وتتمتع الجونة بموقع جغرافي متميز يجعلها على مقربة من أهم المناطق السياحية والتاريخية مثل سيناء والأقصر وأسوان. كما أنها تنفرد بتصميماتها الهندسية الرائعة للأحياء بها والتي تنفرد بتنوعها على الطراز الأمريكي، والأندلسي، والأفريقي، و الهندي، والنوبي لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شاليهات للايجار في الغردقة. علاوة على ذلك، فهي تتمتع بمناخ معتدل ومياه فيروزية صافية فضلا عن الهدوء والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها. ولذلك فهي تمثل أيضا الاختيار الأفضل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن ضوضاء المدينة. الجونة هي مدينة متكاملة المرافق والخدمات، فهي تنفرد باحتوائها على المستشفيات والمنشآت التعليمية والمحلات التجارية والأماكن الليلية وملاعب الجولف والمحلات التجارية بالإضافة إلى توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية. وتعتبر أسعار شاليهات للايجار بالجونة الأكثر ارتفاعا في الغردقة بأكملها حيث يبلغ متوسط سعرها 20.000 جنيها شهريا.

أما سوما باي فهو من المنتجعات السياحية الحديثة والتي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير حيث يرتادها العديد من السياح وكذلك المتزوجين الجدد والراغبين في الاستمتاع بشهر العسل في مكان هادئ وجميل. ويعد سوما باي من المنتجعات الراقية حيث ينفرد بالتخطيط المميز والشواطئ الساحرة وأماكن للرياضة والاستشفاء فضلا عن التصميمات الرائعة للمنتجع وللوحدات السكنية فيه على الطراز الأوروبي. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شالية للايجار بالغردقة. وتشتهر سوما باي باحتوائها على مواقع مختلفة للشعب المرجانية والتي يزداد الإقبال عليها من محبي رياضة الغوص، كما يوجد بها أكاديمية مخصصة ونادي لتعليم الجولف. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات الغردقة للايجار بسوما باي.

وبالمثل، تعتبر سهل حشيش من أرقى المنتجعات السياحية في الغردقة ومن أكثر المشاريع العملاقة بساحل البحر الأحمر بشكل عام. ويتم التخطيط لهذا المكان بطريقة جديدة تسمى بسياحة الأثرياء ولذلك فهو ينفرد أيضا بالتخطيط الجيد والتصميمات الساحرة للوحدات السكنية فيه بالإضافة إلى احتوائه على ملاعب الجولف. ومن أهم عوامل الجذب به بناء وتطوير أول مدينة فرعونية بها تحت الماء لهواة الغطس. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للايجار فى الغردقه بسهل حشيش 2000 جنيها. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالرغم من ارتفاع أسعار العقارات المعروضة للبيع/ الايجار بشكل ملحوظ بسبب الأزمة الاقتصادية التي مرت بها الدولة في الآونة الأخيرة، إلا أن إقبال الأفراد على الشاليهات ازداد بشكل كبير بالمقارنة ل شاليهات للايجار بالغردقة 2016 حيث ازدهرت السياحة المحلية في مصر وذلك بفضل انتشار العديد من الشركات الناشئة والحملات الترويجية للقطاع السياحي. كما أن مصر تعد واجهة مميزة للكثير من السياح الأجانب حيث ازدادت قيمة العملات الأجنبية بعد انخفاض قيمة الجنيه بشكل كبير. وبذلك تصبح أسعار تلك الشاليهات في متناول أيديهم.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في ايجار شاليهات في الغردقة، ادخل على موقعنا وستجد قائمة بالشاليهات في أرقى المنتجعات السياحية في الغردقة وبأفضل الأسعار.