أدخل موقع +

شاليهات للايجار في هاسيندا

1 عقار
  • شاليه - 4 غرف نوم - 4 حمامات للايجار في هاسيندا - الساحل الشمالي
    11

    شاليه

    ٢٠٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شالية للتصيف بقرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي .

    EnGaZ for Real Estate logo image

    هاسيندا, الساحل الشمالي

    4

    4

    ٢٥٠ متر مربع

مميزات شاليهات للايجار في هاسيندا

شاليهات للايجار في هاسيندا

بين العديد من القرى السياحية التي يتجه إليها الباحثين عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالي، تتصدر قرية هاسيندا القائمة؛ فمما لا شك فيه أن هذا المنتجع الفخم هو أهم وجهة سياحية على الساحل الشمالي. كواحد من أهم مشاريع شركة بالم هيلز الشهيرة للتطوير العقاري، برز هاسيندا عن دونه بسبب تميزه في كل جانب من جوانب الحياة فيه من موقع استراتيجي ونمط حياة مميز ومناظر طبيعية ساحرة وخدمات حصرية رائعة وتصميمات هندسية حديثة. وفيما يلي سنستعرض أسباب تفضيل محبي الساحل الشمالي إلى شاليهات للايجار في هاسيندا:

أولاً، يعتبر هاسيندا هو الملاذ الصيفي لكافة الفئات العمرية باهتماماتهم المختلفة؛ فمن أهم ما يتم ملاحظته عن المنتجع هو هدوئه البالغ وبساطته الشديدة مما يناسب الراغبين في الاستجمام والاسترخاء حيث أن المكان يشابه في رقيه وهدوئه الفنادق السياحية الفخمة في الغردقة وشرم الشيخ. وفي الوقت نفسه، لا يعني ذلك أن القرية مملة، فهي لا تقترب من الملل بأي صلة، حيث أنها تضم عدد لا يحصى من الأنشطة العصرية من ملاعب جولف، وصالات للسهر، ومراكز للمنتجعات الصحية الحديثة، وفنادق 5 نجوم فاخرة. فضلاً عن ذلك، تتميز عقارات هاسيندا بالساحل الشمالي للايجار بانتشار المساحات الخضراء الواسعة حولها، وحمامات السباحة، والمسطحات المائية، وكافة الخدمات الأساسية من سوبر ماركت، ومناطق تجارية، ووسائل النقل والمواصلات، ومكاتب خاصة، ونوادي اجتماعية ورياضية، ومواقف خاصة للسيارات. ويقام في المكان أيضاً المؤتمرات الكبيرة والاجتماعات الخاصة بأصحاب المشروعات نظراً لإحتوائه على قاعة مؤتمرات فخمة. وبالطبع يضمن نزلاء المنتجع الأمان والخصوصية التامة بسبب خدمات الأمن والحراسة المتوافرة على البوابات وجميع أنحاء القرية وقوانين منع الدخول لأي زائر دون دعوة من المالك. كل ذلك ساهم في زيادة الطلب على ايجار شاليهات في هاسيندا.

ثانياً، تشهد شواطئ هاسيندا عدد كبير جداً من الشخصيات العامة والنجوم والمشاهير الذين يقضون أجازاتهم مع أسراتهم وأصدقائهم المقربين على أرض ذلك المنتجع الاستثنائي في الأجواء الصيفية الرائعة. ومن أبرز تلك الشخصيات هو الفنان غسان مولي، والفنانة إيمي، وأحمد ياسين، والمخرجة فدوى مواهب، وكابتن مصطفى عبده وهند رضا وغيرهم. ويدل ذلك على المعايير العالمية التي يلتزم بها القائمين على المشروع وجودة الخدمات التي أدت إلى اتجاه المصيفين إلى شاليهات للايجار فى قرية هاسيندا وتقضية عطلاتهم بين أكبر النجوم المصريين.

ثالثاُ، تتعدد أنماط الحياة في هاسيندا لتجذب مختلف الجنسيات الأجنبية بين الجنسيات الفرنسية والإيطالية والإسبانية والأمريكية حتى أنك تكاد لا تسمع اللغة العربية في المنتجع. ومع انتشار تلك الثقافات المتنوعة في مكان واحد، أصبح هاسيندا هو الموطن للتعرف على جميع تلك البلاد وثقافاتها بكل سهولة دون الحاجة إلى السفر حول العالم بل فقط من خلال قضاء عطلة صيفية في الساحل الشمالي. وهو الأمر الذي شجع العديد من العائلات إلى البحث عن شاليهات للايجار بقرية هاسيندا بدلاً من السفر إلى الخارج.

رابعاً، يتميز هاسيندا بمناخ معتدل وموقع فريد على ساحل البحر الأبيض المتوسط. فهو يقع في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح وعلى بعد 65 كم في منطقة رأس الحكمة، وعلى بعد 2 كم من منطقة الفوكا بالساحل الشمالي. ويبعد المنتجع مسافة 15 كم عن قرية مارينا 7 الشهيرة. لذلك، يتجه الباحثين عن شاليهات للايجار في سيدي عبد الرحمن إلى منتجع هاسيندا.

اعثر على أفضل شاليهات هاسيندا الساحل الشمالى للايجار

شاليهات هاسيندا الساحل الشمالى للايجار

تتميز قرية هاسيندا بتنوع فريد في الوحدات الصيفية بين الفلل والمنازل التاون هاوس والتوين هاوس والشاليهات وتتراوح مساحة الوحدات السكنية فيه من 160 متر مربع إلى 580 متر مربع. وتتميز جميعها بتصميمات هندسية رائعة وخدمات مميزة إلا أن يزيد الإقبال على شاليه للايجار في هاسيندا بوجه خاص بسبب سعره المعقول بالنسبة للأنواع الأخرى من الوحدات السكنية.

بشكل عام، تعتبر الأسعار في هاسيندا غالية بعض الشئ بالنسبة للقرى الأخرى في الساحل الشمالي، فهي تتماثل مع أسعار "أمواج" و"مراسي" وتعلو عن أسعار مارينا وبورتو مارينا ولاسيرينا وغيرهم. أما بالنسبة إلى اسعار ايجار شاليهات هاسيندا مقارنةً بالعقارات الأخرى، فهي تتراوح من 1,500 جنيه إلى 2,000 جنيه يومياً على عكس الفيلات التي يصل سعر الإيجار فيها إلى 4,000 جنيه.

وعلى غرار، هاسيندا، يبحث العديد عن شاليهات للايجار فى هاسيندا باى التي أيضاً تصدرت قائمة أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي. وتعتبر كذلك واحدة من أهم مشاريع شركة بالم هيلز، تجذب صفوة المجتمع وأبناء الطبقة الأرستقراطية للابتعاد عن روتين الحياة اليومية في جو من الهدوء والانتعاش والبساطة. وتتمتع القرية كلها بلمسة جمالية إحترافية في ألوانها وخدماتها المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بموقع فريد في منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من أشهر المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي مثل: هاسيندا، ومارينا، ومراسي، وغيرهم.

وفي النهاية، بعد أن تعرفت على كافة مميزات قضاء عطلة في مشروع بالم هيلز المتألق بخدماته الإستثمائية ونمط الحياة المريح فيه، يمكنك البحث عن شاليهات للايجار في هاسيندا بالساحل الشمالي أو هاسيندا باي على موقع بروبرتي فايندر مصر. فهو يضم مجموعة من أفصل تلك الشاليهات بمساحات وأسعار مختلفة لتختار من بينهم الأنسب لك.