إعادة تعيين

شالية للايجار في امواج 100م مفروشة بلكامل بلتكيفات

شاليه للايجار في أمواج, العلمين

مرجع: sah-amw-5a-2

حقائق

السعر
76,800 EGP شهرياً
نوع العقار
شاليه
مرجع
sah-amw-5a-2
عدد الغرف
2
حمامات
2
الفرش
مفروشة
‎المساحة
1,076 قدم مربع / 100 متر مربع
نُشِر: قبل 2 شهر
وسيط:
Mahmoud Khamis
الشركة:
Stars
شاهد جميع عقاراتنا
شهرياً
إتصل الآن
شالية للايجار في امواج الساحل الشمالي لمدة 3 شهور
230 الف
سيزون الصيف 2 نوم 100 متر دور 2 فرش جديد من ايكيا يطل علي حمام سباحة مكيف بلكامل
جزر أمواج (بالعربية: جزر أمواج ؛ مترجمة: جزر أمواج) هي مجموعة من الجزر الاصطناعية ، وتقع في الخليج الفارسي إلى الشمال الشرقي من البحرين ، بالقرب من ساحل جزيرة المحرق. تقع على بعد 10.5 كم (6.5 ميل) شمال شرق العاصمة المنامة في جزيرة البحرين.
جغرافية
مساحة جزر أمواج 4.31 كيلومتر مربع.

تم استصلاح جزر أمواج من البحار الضحلة نسبيًا إلى الشمال الشرقي من جزيرة المحرق ، وهي أقصى جزيرة في مملكة البحرين.

التاريخ
في عام 2000 ، تم وضع خطة لإنشاء مشروع رائد في البحرين ، وهو الأول من نوعه الذي يقدم ملكية الأراضي بنسبة 100 ٪ للمغتربين المقيمين في مملكة البحرين ؛ هكذا جاءت خطة جزر أمواج. كانت الخطة أيضا لزيادة المعروض من الممتلكات الواجهة البحرية التي هي في انخفاض المعروض في هذه الدولة الجزرية الصغيرة. يتم تطوير المشروع من قبل شركة الواحة للتطوير العقاري باستثمار 1.5 مليار دولار أمريكي [1] في عام 2002 ، بدأ المشروع في التبلور. أكملت المرحلة الأولى في عام 2003. والثانية في عام 2004 ، عندما بدأت سيسكو وأوراكل في وضع النسيج للاتصالات على الجزر. في عام 2016 ، شهدت جزر أمواج استكمال البنية التحتية مثل الكهرباء والطرق والمياه والصرف الصحي والاتصالات ، وأصبحت مناسبة للاستخدام السكني.

وصف
من منظور هندسي ، قدمت أمواج عددًا من التقنيات الجديدة إلى المنطقة بما في ذلك الأنابيب الجيولوجية لمرحلة استصلاح هذه الجزر ، والصرف الصحي الفراغي وتكنولوجيا الألياف البصرية "المدينة الذكية" وغيرها. تحتوي الجزر على مباني سكنية ، [2] تجارية (مباني مرتفعة) وفندق [3] ومحلات بيع بالتجزئة ، بالإضافة إلى مرسى دائري بقطر 240 متر مع أكثر من 140 مرسى. [4] وتشمل المرافق الأخرى مدرسة (المدرسة الدولية في الشويفات-المنامة) ، وجامعة ، ومستشفى ، ومحطة وقود ، وحدائق ترفيهية ، ومنطقة لتناول الطعام على جانب البحيرة ومقهى. يتم تطوير المشروع بواسطة خاصية Ossis
شالية للايجار في امواج الساحل الشمالي لمدة 3 شهور
230 الف
سيزون الصيف 2 نوم 100 متر دور 2 فرش جديد من ايكيا يطل علي حمام سباحة مكيف بلكامل
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Mahmoud Khamis
الشركة:
Stars
شاهد جميع عقاراتنا
شهرياً
إتصل الآن