عقارات for للايجار في حي المعادي

دوبلكس للايجار في ميدان دجله, دجلة

دوبلكس مودرن بموقع متميز فى دجلة المعادي

نوع العقار:
دوبلكس
مساحة العقار:
3,444 قدم مربع / 320 متر مربع
عدد الغرف:
4 + غرفة خادمة
حمامات:
3
٢٢٠٠٠ جنيه / شهرياً
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
ميدان دجله
القاهرة, حي المعادي, دجلة

وسيط

Aly Mostafa

Maadi Property Rental

تفاصيل العقار

شقة دوبلكس للإيجار في المعادي دجلة الآن في موقع متميز!

تتكون من 4 غرف نوم مفروشة و 3 حمامات ، ريسبشن ، غرفة طعام مفروشة ، غرفة معيشة ومطبخ مجهز ، أرضيات رخامية وخشبية ، شرفة كبيرة الشقة تقع في منطقة هادئة وآمنة.

احجز الآن!

عن شقق للايجار في المعادي

المعادي من أرقى وأقدم الأماكن حيث يجب عليك البحث عن شقق مفروشة حديثة للإيجار في المعادي ، لذلك فهي الخيار الأفضل لك إذا كنت أنت وعائلتك تبحثون عن شقق مفروشة للإيجار ، فهي في أفضل مكان إذا كنت تبحث عن الرفاهية والهدوء ، فهذا هو سبب ارتفاع الطلب على العقارات في المعادي.

من أسباب البحث عن شقق مفروشة حديثة للإيجار في المعادي موقعها الاستراتيجي ، حيث أنها قريبة من عدة طرق رئيسية مثل الطريق الدائري ، والطريق السريع ، وكوبري 6 أكتوبر. أيضًا ، ستكون هناك جميع الخدمات التي تحتاجها أنت وعائلتك ، مثل المدارس والمستشفيات والعيادات والمولات والنوادي والمطاعم والمقاهي والمتاجر.

توقف مترو الأنفاق ، نجتاز الزحام في اتجاه محطة المعادي ، الدرج يقودنا إلى منتصف الشارع التاسع الشهير ، ينزل الشارع إلى اليسار ، عينيك بعيدًا تمامًا عن حركة المترو بسبب هدوء أكثر شارع فيلات شهير جنوب القاهرة.

يوجد في المعادي دجلة العديد من الفيلات ، ويلجأ الأثرياء والمغتربين للعيش في هذه المنطقة المرموقة ، ويوجد بها أيضًا العديد من السفارات.

المناظر الخضراء

هل كنت تعلم؟ أنه كانت هناك سياسة منذ سنوات تلزم المواطنين داخل حي المعادي بالتحسين. والعناية بحدائقهم ، لذلك تعد المعادي من أكثر المناطق خضرة في القاهرة ، مما يجعلها منطقة صحية للبحث والتنفس والاسترخاء.

ادارة

إذا كنت من محبي الجري فإن شوارع المعادي ستكون أفضل مكان لك لممارسة الجري والرياضة بشكل عام ، لأن الشوارع هادئة وخالية من الازدحام والضجيج.

مزايا

مفروشة
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
حارس أمن
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
غرفة خادمة
غرفة دراسة
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٢٢٠٠٠ جنيه / شهرياً
الإبلاغ عن هذا العقار