إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

تاون هاوس كورنر للايجار بجولف اكستنشن بالم هيلز.

تاون هاوس للايجار في بالم هيلز جولف اكستينشن, طريق الواحات

حقائق

السعر
30,000 EGP شهرياً
نوع العقار
تاون هاوس
مرجع
S26
غرف نوم
4 + غرفة خادمة
حمامات
4
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
3,068 قدم مربع / 285 مترمربع

مزايا

تكييف مركزي
جاكوزي خاص
حارس أمن
حديقة خاصة
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك
بروبرتيز توداي ، الشيخ زايد.

عقارات مصر ، الجيزة ، مدينة 6 أكتوبر ، طريق الواحات ، بالم هيلز جولف اكستنشن ،تاون كورنر للايجار بجولف اكستنشن بالم هيلز

مع المساحة المبنية: 285 متر مربع

حديقة خاصة: 100 متر مربع

(3 مستويات: (125 + 125 + سقف 35 متر

يتكون من :

4 غرف نوم + 4 حمامات

مطبخ +4 قطع الاستقبال

أول يد

متوفر تكييفات و مطبخ

جولف اكستنشن :

تم تأسيس فندقجولف اكستنشن ليوفر لعملاء بالم هيلز للتطوير امتدادًا طبيعيًا لمنطقةجولف فيوز ، وهو مبني على موقع متميز جيدًا ، مما يتيح لزبائنه التمتع بإمكانية الوصول إلى مرافق ومرافق PHO [بالم هيلز أكتوبر] الشقيقة. المقصود بالراحة والتمتع بها هو أن تكون علامة مميزة لملعب الجولف الممتد ، والذي يضم أكثر من مساحة أرض مساحتها مليون متر مربع ويضم 966 منزلاً.

عن بالم هيلز:

شركة بالم هيلز للتطوير هي شركة عقارية رائدة في السوق المصري ، وتقوم في المقام الأول بتطوير مشاريع سكنية وتجارية متكاملة. تأسست في عام 2005 من قبل شركة منصور ومغربي للاستثمار والتنمية [MMID] ، وهي الشركة المدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن للأوراق المالية ، المتداولة تحت الرمز "PHDC.CA" و "PHDC.LI" على التوالي ، وكانت النتيجة رؤية لخلق مجتمعات الاكتفاء الذاتي ومتكاملة جيدا.

تمتلك بالم هيلز للتطوير 26 محفظة تضم مختلف مراحل التطوير على مستوى البلاد ، وتغطي أكثر من 27 مليون متر مربع في مصر ، بما في ذلك 5 ملايين متر مربع للبيع في المملكة العربية السعودية. يشمل عرض منتجات الشركة المنازل الأولية في كل من غرب القاهرة وشرق القاهرة ، وكذلك المنازل الثانية على البحر الأبيض المتوسط [الساحل الشمالي].

يشتمل البنك العقاري على 757،000 متر مربع من الأراضي المخصصة للتطورات التجارية / التجزئة ، مع طموحات الحصول على مثل هذه العقارات تساهم بنحو 25 ٪ من صافي الدخل الموحد للشركة بحلول عام 2020.

.