إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

بنت هاوس 230 م بـ مـراسي السـاحل الشمالي للايجار

(بنتهاوس (روف للايجار في مراسي, سيدي عبد الرحمن

حقائق

السعر
7,500 EGP يومياً
نوع العقار
(بنتهاوس (روف
مرجع
penthouse marassi catania
غرف نوم
4 + غرفة خادمة
حمامات
4
الفرش
مفروشة
‎المساحة
2,476 قدم مربع / 230 مترمربع

مزايا

حارس أمن
خدمة تنظيف
غرفة خادمة
غرفة دراسة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك
مـراسي - اعمار - السـاحل الشمالي
بنت هاوس 230 م
4 نوم
4 حمام
ريسبشن
مطبخ
تراس
فيو على ليك
موقع مميز

مميزات قرية مراسي بالساحل

منتجع مراسي في الساحل الشمالي يعد من المنتجعات المميزة لموقعه الجغرافى بخليج سيدى عبد الرحمن والقرب من مدينة العلمين. يطل منتجع مراسي على ساحل البحر المتوسط ذات المياه الصافية بطول 6.26 كم، ومقسم إلى 14 منطقة لكل منها طبيعتها الخاصة.

وضعت شركة إعمار معيارًا جديدًا للتميز والتفوق فى مصر.
من خلال توظيف أفضل المهندسين المعماريين والمصممين العالميين. تم تصميم المناطق لتحريك الحواس وتنشط العقل وتم الاهتمام بالشرفات الفسيحة لتوفر مناظر خلابة على البحر بلونه الفيروزي والشواطئ التي لا نهاية لها.
أما الوجهات فهي مستوحاة عمارة البحر الأبيض المتوسط ، فكل منطقة لها مزيج فريد بشخصيتها المتفردة، مما يتيح للمقيمين بالتمتع بالجمال الطبيعي وأسلوب الحياة العاطفي، الذى يجتمعان في انسجام تام.

خدمات مجمع مراسي السياحي

بالإضافة للوحدات السكنية المختلفة فمنتجع مراسي به 3000 غرف فندقية وملعب للجولف ومستشفى، بالإضافة لمناطق التسوق والترفيه.
محبى الإستكشاف، والإبحار باليخوت سيجدوا ما يبحثون عنه من المغامرات في المارينا الدولى فى منتجع مراسي في الساحل الشمالي.
فهي مستوحاة من الحياة فى الريفيرا الفرنسية بلمسة جمال من الطابع المصري ، فالمارينا هي أكبر مرسى لليخوت في الشرق الأوسط. بالإضافة لأن الموقع نفسه هو عامل جذب سياحي ويوفر الراحة، الأمان والترفيه بمقاييس عالمية.


تحتوى القرية علي العديد من حمامات السباحة سواء العادية أو للأطفال أو مغطاه للسيدات غير المساحات الخضراء التي تغطي القرية بكاملها وكل هذا يعطي لك خصوصية وأستقرار وسعادة .

كما إن تحتوي القرية علي عدد من الأكوا بارك الموزع في آرجاء القرية بشكل أستراتيجي كما إن تتميز قرية مراسي الساحل الشمالي marassi north coast بالبحيرات الصناعية والشلالات الطبيعية وكل هذا يعطي جو رائع للقرية .

توقر مراسي الساحل الشمالي marassi north coast مجموعة من الخدمات تجعلك في غني عن الخروج من القرية لآن كل آحتياجاتك مجابة بداية من آحتياجات الأولية مثل الطعام والشرب وتم توفير هايبر ماركت بيه جميع الأطعمة والخضروات والمشروبات غير الفود كورت الذي يتميز بعدة براندات عالمية في الطعام