محل للبيع في يودورا مول, منطقة الداون تاون

محل تجارى للبيع يودورا مول امام فندق الماسة مباشرة

نوع العقار:
محل
مساحة العقار:
431 قدم مربع / 40 متر مربع
حمامات:
7+
٤٧٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
يودورا مول
القاهرة, العاصمة الإدارية الجديدة, منطقة الداون تاون

وسيط

Nada essam

Home Town Developments

تفاصيل العقار

يقع UDORA في واحد من أكثر الأماكن تميزًا ورقيًا
في داون تاون في منطقة تجارية فريدة من نوعها
وإطلالة مباشرة على فندق الماسة وعلى بعد دقائق من
محطة المونوريل المركزية والحى الحكومى والبنك المركزي والنهر أخضر ودار الأوبرا
تمثل Udora الجيل القادم من مراكز التسوق في مصر التي تقدم أحدث الاتجاهات في تصميم المول ، والذي تم تصميمه كمركز تجاري عصري يقدم لك أشهر البراندات العالمية أكبر مجمع مطاعم
سيوفر UDORA Mall مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات تناسب جميع أفراد الأسرة. ، ستجلب Udora العملاء مع العلامات التجارية العالمية الرائدة وتجار التجزئة في نمط الحياة والخدمات اليومية.
يقع مول يودورا على مساحة 3.4 فدان تتكون من أرضي + 5 طوابق بمساحات متنوعة تبدأ من 28 متر مربع أكثر من 90٪ من الوحدات في أودورا تتمتع بإطلالة مثالية على فندق الماسة أو الممشى السياحي

كانت العاصمة الجديدة هي الكلمة المتداولة على مدار العامين الماضيين وهي الآن واحدة من أسرع المناطق نموًا في مصر بمساحة إجمالية تبلغ 170.000 فدان ومن المقرر أن تستوعب ما يصل إلى 6.5 مليون ساكن. من المقدر أن تنعش الاقتصاد المصري مع توفير ما يصل إلى 1.5 مليون فرصة عمل. تم تصميم منطقة داون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة لتسويق الاستثمارات الوطنية والدولية ، والمؤسسات المالية ، ومناطق التسوق والتجارة ، والمطاعم والمقاهي ، ومقار الشركات الراقية. تقع منطقة وسط المدينة في موقع استراتيجي على الطريق الدائري وبالقرب من الحي الحكومي والمناطق السكنية R7 و R8 وبجوار فندق الماسة.

تعمل Hometown على رفع توقعات عملائنا وقيادتهم إليها و
تحقيق زاوية جديدة لرؤيتهم. نحن ننظر باستمرار
للأفضل في كل شيء ، وأفضل موقع ، وأفضل الشركاء الرائدين ، والمرافق / الخدمات الأكثر فائدة وترقية ، وتصميمات الهندسة المعمارية الأكثر جاذبية لأنها منطقة رئيسية ومشهد جذب للجميع.

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٤٧٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار