نعتذر, هذا محل للبيع في منطقة الأعمال المركزيه, العاصمة الإدارية الجديدة لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

محل للبيع في منطقة الأعمال المركزيه, العاصمة الإدارية الجديدة

ادفع100الف وامتلك محل تجارى بجوارالايقونى بالعاصمة

نوع العقار:
محل
مساحة العقار:
323 قدم مربع / 30 متر مربع
حمامات:
لا يوجد

مزايا

ردهة في المبنى
موقف مغطى

تفاصيل العقار

محلات للبيع بالعاصمة الادارية بالتقسيط بمساحات مختلفة
مساحة الشقة : 30 م
المقدم : 100.000 ج.م
باقي الاقساط علي 20 سنة

نصف تشطيب
------------------------------------------
ذا تاور العاصمة الادارية the tower new capital
وسوف يكون أهم مشروع من مشروعات الشركة وأيضا سيكون من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة لأنه من تنفيذ أكبر شركة عقارية في مصر.
تم تأسيس الشركة بشراكة مصرية كويتية بقيمة 10 مليارات جنيه، وأن الهدف من الشركة هو ضخ 3 مليارات جنيه استثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تأسيس الشركة من أجل القيام بتنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية في مصر، كما أن نشاط الشركة يتركز على الديكورات والمقاولات هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتصنيع أفضل مواد البناء.
يقع هذا المشروع على مساحة 18 ألف فدان وأكثر، بواجهة رئيسية 100 متر في منطقة الأبراج في العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة الداون تاون والتي تعد من أهم مناطق العاصمة الإدارية حيث أنها تطل مباشرة على النهر الأخضر، ويتكون البرج من 38 دور بارتفاع 131 متر.


كما يحتوي هذا البرج على وحدات تجارية ومجموعة من الخدمات وهي:

مطاعم وكافيهات.
محلات تجارية.
عيادات طبية.
مكاتب إدارية.
شقق فندقية.


شقق للبيع في العاصمة الإدارية بالتقسيط.أطول تقسيط في العاصمة الإدارية .شقة للبيع بالعاصمة الإدارية بالتقسيط. اقل مقدم شقة في العاصمة واطول مدة تقسيط.شقق متشطبة للبيع بالعاصمة الإدارية. شقق استلام فورى بالعاصمة الإدارية.شقة للبيع في ال R7 في العاصمة الإدارية بالتقسيط.شقق للبيع في العاصمة الإدارية بالتقسيط.شقق للبيع في ديجويا بالتقسيط في العاصمة الإدارية.شقة للبيع في ديجويا العاصمة الإدارية بالتقسيط.شقق للبيع في تاج مصر العاصمة الإدارية بالتقسيط.مشاريع العاصمة الادارية الجديدة، أسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة، افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة، اسعار العاصمة الادارية، مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، عقارات العاصمة الإدارية الجديدة، أسعار وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند العاصمة الادارية، الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة، احسن كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية، شراء شقة فى العاصمة الادارية الجديدة، شقق بالعاصمة الادارية،