نعتذر, هذا مساحات مكتبية للايجار في كايرو فيستيفال سيتى, المستثمرين الشمالية لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

مساحات مكتبية للايجار في كايرو فيستيفال سيتى, المستثمرين الشمالية

مكتب اداري مميز للايجار في كايرو فيستفال

نوع العقار:
مساحات مكتبية
مساحة العقار:
1,615 قدم مربع / 150 متر مربع
حمامات:
2

مزايا

حجرة المؤن
ردهة في المبنى
طابق الميزانين
غرفة إجتماعات
قاعة لتناول الطعام
موقف مغطى

تفاصيل العقار

مكتب اداري في كايرو فيستفال على فيو مميز

حرص المطور العقاري لمشروع كمبوند كايرو فيستيفال سيتى التجمع الخامس على اختيار موقع متميز للغاية من أجل إقامة هذا المشروع حيث أن الموقع يعد من أهم المميزات التي تجذب العميل للمشروع.
لذلك يقع Cairo Festival City New Cairo بقلب القاهرة الجديدة وبالتحديد بداخل الحي المدلل التجمع الخامس بإطلالة مباشرة على شارع التسعين الجنوبي، فضلاً عن أنه يقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول إلى الكمبوند.

يجب أن يلهمك مكان عملك الجديد ، من خلال المساحات المكتبية المرنة والفعالة من حيث التكلفة للشركات الناشئة والتى تريد التوسع، مساحات مصممة لمساعدة شركتك على النجاح في بيئة مميزة. اختر مكتبًا في أحد مكاتب المتواجده بالقاهرة الجديدة الحيوية والمثيرة ، أو في أكثر من 250 مكانًا للعمل الجماعي. مجهزة بأحدث التقنيات ومصممة لنجاحك

مكتب اداري 150 م في كايرو فيستفال :
- 2 قاعات اجتماعات
- استقبال
- مساحة عمل مفتوحة كبيرة
- 2 حمام
- المخزن
- غرفة الخادم
- السعر المطلوب : 97500 جنيه مصري شهريا

*المواصفات:
نظام الأمن
مخرج طوارئ
موقف تحت الارض
التكييفات المركزية
نظام إطفاء الحريق

ERE هي شركة استشارات عقارية مقرها في مصر ، تهدف إلى تقديم خدمات شاملة لاحتياجاتك العقارية. إذا كنت على استعداد للاستثمار أو ترغب في شراء عقار سكني أو تجاري ، فنحن موجودون من أجلك لضمان تحويل خططك إلى واقع.
نظرًا لخبراتنا الفردية في أفضل الشركات العقارية في مصر ، فقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الثقة والمصداقية هما العوامل الأساسية التي يجب أن نقدمها لك عندما يتعلق الأمر بشراء أو تأجير أو تقديم عقارك للبيع أو الإيجار