إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

مكتب ادارى للايجار بشارع التسعين مباشرة

مساحات مكتبية للايجار في شارع مجمع البنوك, شارع التسعين الجنوبي

حقائق

السعر
65,625 EGP شهرياً
نوع العقار
مساحات مكتبية
مرجع
EIM125
حمامات
4
‎المساحة
1,345 قدم مربع / 125 مترمربع
مكتب ادارى للايجار بشارع التسعين مباشرة

مكتب ادارى تشطيب سوبر لوكس ، متقسم ببارتيشين زجاج
موقع مميز جدا بجانب فندق دوسيت
المساحه ٣٢٥م٢
قابله للتقسيم الى ٢٠٠م٢+ ١٢٥م٢

سعر المتر ٥٢٥جنيها للمتر شهريا

------------------------------------------

منذ أكثر من 45 عامًا ، تطورت RE / MAX من مكتب عقاري واحد افتتح في عام 1973 ، في دنفر ، كولورادو إلى شبكة عقارية عالمية شاملة ، تضم اليوم أكثر من 8000 مكتب مملوك لأصحاب الامتياز وتديرهم مع أكثر من 125،000 موظف مبيعات عبر أكثر من 110 دولة. RE / MAX هي العلامة التجارية الأولى في العالم التي تطبق أحدث التقنيات وتقدم التعليم العقاري الأكثر تقدماً ومجموعة واسعة من حلول الأعمال في سوق العقارات.
تم إطلاق RE / MAX Egypt خلال الربع الثاني من عام 2012 على الرغم من التحديات السياسية والاقتصادية في مصر ، بناءً على ثقة المؤسس ، السيد خالد ناصر ، في قوة واستقرار صناعة العقارات في مصر. RE / MAX Egypt تؤمن إيمانا راسخا بإمكانيات المصريين ، مما يتيح لهم فرصة كبيرة لامتلاك أعمالهم الخاصة في حين كسر قيود الدخل الثابت.
من خلال هذا النموذج وطوال السنوات الماضية ، تطورت RE / MAX Egypt لتصبح أكبر وأسرع شركة عقارية في مصر. من خلال هدفنا جعل RE / MAX Egypt علامة تجارية قوية لها مواقع ومكاتب متعددة في مصر تلبي الاحتياجات المختلفة والمواقع وقطاعات السوق والمستهلكين ؛ نحن فخورون بالقول إننا من بين 27 محافظة في مصر ، نحن حاليًا موجودون في 6 محافظات ؛ القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحر الأحمر والدقهلية والغربية ؛ تغطي مناطق مختلفة مثل المعادي والزمالك والسادس من أكتوبر ، المهندسين ، القاهرة الجديدة ، وصولاً إلى الغردقة ، المنصورة ، طنطا وأكثر من ذلك بكثير .