أدخل موقع +

مكاتب للايجار في حدائق الاهرام

1 عقار
  • مساحات مكتبية - استوديو - 2 حمامات للايجار في حدائق الاهرام - الجيزة
    10

    مساحات مكتبية

    ٤٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل للايجار دوبلكس على شارع الجيش حدائق الاهرام

    Cap Consulting logo image

    حدائق الاهرام, الجيزة

    2

    ٢٤٦ متر مربع

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكتب للايجار بحدائق الاهرام؟

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكتب للايجار بحدائق الاهرام؟

تعتبر حدائق الأهرام من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن مكاتب للايجار في الجيزة. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات، فهي من المناطق الراقية التي تم انشاؤها مؤخرا بتلك المحافظة وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من معظم مناطق وسط البلد مثل شارع الهرم وفيصل والمهندسين ومدينة 6 أكتوبر، كما أنها تقع على مقربة من عدد من المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إليها ومنها مثل محور المنيب، والمحور الدائري، ومحور 26 يوليو، وطريق الفيوم، وطريق الواحات وغيرها، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكتب للايجار بحدائق الاهرام. وتعتبر تلك المنطقة من المناطق المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة مما يؤدي الى تعزيز ابداع كلا من الموظفين وأصحاب المشاريع...الخ. ليس هذا فقط، بل ان حدائق الاهرام تنفرد بالتخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن ومناطق اخرى تجارية، الأمر الذي أدى الى احتفاظ المدينة بالرقي والخصوصية. وتضم حدائق الأهرام مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الفندق السياحي، ومراكز التسوق، والمستشفيات، والمولات التجارية، والمحلات، والكافيهات، والمطاعم. وبالرغم من احتواء تلك المنطقة على العديد من الخدمات المميزة إلا أن تلك الخدمات منفصلة عن المناطق المأهولة بالسكان مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب موقعها أمام متحف الحضارة، ومدخل المنطقة السياحية الجديد، ومدرسة مصر للغات، كما أنها تبعد عن دريم لاند بمسافة 15 دقيقة.


خصائص و اسعار مكاتب للايجار بحدائق الأهرام

خصائص و اسعار مكاتب للايجار بحدائق الأهرام

وبالرغم من تعدد المناطق التجارية في الجيزة إلا أن تلك المنطقة برزت على رأس العديد من المناطق واستطاعت أن تستقطب العديد من أصحاب الأعمال والمشاريع لما تنفرد به من مميزات مثل الطرق المتسعة النظيفة و الممهدة الى جانب التخطيط والتقسيم عالي الكفاءة كما ذكرنا سابقا. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الأمن، والراحة، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد، ومن هنا ارتفع الطلب على مكاتب للايجار بحدائق الاهرام. ومن الأسباب التي جذبت الأفراد للبحث عن مكاتب تجارية هناك أيضا المناخ المعتدل بتلك المدينة صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. ليس هذا فقط، بل إن مكاتب بحدائق الاهرام للايجار يتخللها مساحات خضراء واسعة وحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وتنفرد تلك المكاتب بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 80 – 1000 متر مربع، كما أنها تضم كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل المياه، والكهرباء، والصرف الصحي.

ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر مكتب للايجار في حدائق الاهرام 15.000 جنيهاً. كما يوجد مكاتب اخرى تكون في حدود 8000 جنيها. وتنفرد مكاتب بحدائق الاهرام للايجار بتقسيماتها الداخلية الرائعة وألوانها الدافئة والتي بدورها تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد. ليس هذا فقط، بل ان معظم تلك المكاتب تتواجد بداخل عمائر سكنية تتميز بواجهاتها المبتكرة ومداخلها الفاخرة. ومن مميزات مكاتب في حدائق الاهرام للايجار تشطيباتها الفاخرة وفقا لأجود أنواع الأثاث والمفروشات وأرقى الديكورات. ويفصل بين تلك المكاتب مسافات واسعة وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للموظفين وأصحاب العمل. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن مكتب للايجار حدائق الاهرام. 

ويفضل الكثير من الأفراد ايجار مكتب في حدائق الاهرام بالبوابة الأولى كونها الأقرب من ميدان الرماية وشارع الهرم الذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم مما يتيح للموظفين وأصحاب الأعمال قضاء حوائجهم بسهولة ويسر. علاوة على ذلك، فإنها تقع بالقرب من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على مكاتب للايجار حدائق الاهرام البوابة الاولى. أما البوابة الثانية فيزداد الاقبال عليها بشكل كبير نظرا لأن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة للمكاتب المعروضة للإيجار بالبوابة الأولى. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على مكاتب للايجار حدائق الأهرام البوابة الثانية قربها من النادي الرياضي والاجتماعي هناك الذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات. وتعتبر البوابة الثانية بشكل عام من الاختيارات المفضلة للأفراد والباحثين عن مكاتب بأسعار معقولة. أما مكاتب للايجار فى حدائق الاهرام البوابة الثالثة فهي من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من المنطقة التجارية الخاصة بالمدينة.

 وبالرغم من ذلك، فان شوارعها تتسم بالهدوء، ولذلك فهي تستقطب العديد من أصحاب المشاريع. كذلك يفضل الكثير من الأفراد ايجار مكتب بحدائق الاهرام بالبوابة الرابعة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من مدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد وعلى مقربة من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور روض الفرج وطريق اسكندرية الصحراوي مما يسهل الوصول منها وإليها. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على البوابة الرابعة بشكل خاص قربها من طريق الواحات بعيدا عن ازدحام ميدان الرماية و شارع الهرم اللذان قلما تهدأ بهما حركة المرور. ليس هذا فقط، بل ان مكاتب للايجار حدائق الاهرام البوابة الرابعة تقع بالقرب من عدد من المراكز الترفيهية الهامة مثل أمريكانا بلازا، وأركان، مول العرب، ودريم بارك. وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. وأخيرا، إذا كنت ترغب في تأجير مكتب في حدائق الأهرام، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك المكاتب من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.