أدخل موقع +

مخازن للايجار 6 اكتوبر

4 عقارات أخرى
  • مخزن - استوديو للايجار في جاردن هيلز اكتوبر - التوسعات الشمالية - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    11

    مخزن

    ٥٬٥٠٠ EGP/ شهرياً

    مخزن للايجار بجاردن هوم 276 - التوسعات الشمالية - مدينة اكتوبر

    جاردن هيلز اكتوبر, التوسعات الشمالية, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    لا يوجد

    ٢٥٠ متر مربع

  • مخزن - استوديو للايجار في الحي الرابع - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    3

    مخزن

    ٩٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    بدروم للإيجار بالحي الرابع - مج 1 - خلف مول علي الدين

    الحي الرابع, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    لا يوجد

    ٢٠٠ متر مربع

  • مخزن - استوديو - 1 حمام للايجار في الحي الثالث - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    6

    مخزن

    ٦٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    6 اكتوبر الحي الثاني خطوات للمحور الكفراوي والمحور المركزي

    الاصالة للتسويق العقاري logo image

    الحي الثالث, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    1

    ٢٠٠ متر مربع

  • Logo
    0

    مخزن

    ٦٬٥٠٠ EGP/ شهرياً

    6 اكتوبر الحي الثاني بجوار مدرسه ام المؤمنين

    الاصالة للتسويق العقاري logo image

    الحي الثاني, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    1

    ٢٠٠ متر مربع

لماذا يفضل الأفراد البحث عن مخزن للايجار 6 اكتوبر

لماذا يفضل الأفراد البحث عن مخزن للايجار 6 اكتوبر

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أكثر المدن السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن مخازن للإيجار فى مصر. للمخازن أهمية كبيرة تكمن في الاحتفاظ بمستلزمات الإنتاج بشكل مرتب ومنظم لتكون جاهزة للاستعمال حيث أن أغلب الشركات قائمة على إعادة بيع السلع والبضائع بعد تخزينها وغالبا ما تكون تلك المساحات في شكل حظائر، أو هياكل مغطاه أو ساحات....الخ. وتحتل المخازن جزءا حيويا في المشاريع بشكل عام والقطاع الصناعي بشكل خاص حيث أن المخزون له دورا هاما في تغيير معدلات الإنتاج والنمو الاقتصادي. ولذلك يلجأ الكثير من الأفراد وأصحاب المصانع للبحث عن مخزن للايجار 6 اكتوبر نظرا لأنها تنفرد بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الأولى للتخزين للكثير من الأفراد. وتضم مدينة 6 أكتوبر إحدى أكبر المناطق الصناعية في مصر حيث تبلغ مساحة النشاط الصناعي بها 8 آلاف فدان، الأمر الذي بدوره أدى إلى تحفيز الكثير من أصحاب المصانع لنقل مشاريعهم الصناعية والاستثمارية بها. وتتنوع الأنشطة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر إلى صناعات غذائية (جهينة)، وصناعات خشبية، وبلاستيكية، وصناعات الغزل، والنسيج، ومواد كيماوية، ومعدنية وغيرها. ولذلك تعتبر المنطقة الصناعية بمدينة 6 اكتوبر نقطة جذب للكثير من الأفراد والباحثين عن مخازن للايجار هناك.


أفضل المناطق للبحث عن مخازن للايجار في 6 اكتوبر

أفضل المناطق للبحث عن مخازن للايجار في 6 اكتوبر

يفضل الكثير من الأفراد وأصحاب المصانع اختيار الموقع المناسب عند البحث عن مخازن للايجار فى القاهرة حيث أن عملية اختيار الموقع من القرارات الهامة والصعبة التي تواجهها الشركات الصناعية بسبب ضخامة حجم الاستثمارات المالية الموظفة في المصانع سواء قديمة أو حديثة النشأة ويرتبط اختيار هذا القرار بنجاح الشركة أو فشلها على المدى الطويل. ولذلك فهو يجب أن يتم بالطريقة الصحيحة. ويعتبر "التنظيم الاقتصادي" وهو وجود السلعة أو البضاعة في الزمان والمكان المطلوب من الأسباب الرئيسية للقيام بالتخزين حيث أن زيادة السرعة في التسليم مع الالتزام بالوقت المحدد يمثل الهدف الرئيسي للمصانع / الشركات المنتجة للخدمة. لذلك يفضل الكثير من أصحاب المصانع البحث عن مخازن للايجار 6 اكتوبر حيث أن تلك المدينة تتمتع بالعديد من مقومات النجاح مثل التخطيط الجيد نظرا لأنه يتم فصل المنطقة الصناعية عن المناطق السكنية هناك. ويوجد بالقرب من تلك المصانع العديد من وسائل النقل والمواصلات المختلفة التي تسهل الحركة والتنقل من مكان لآخر. ويختلف إقبال الأفراد على تلك المخازن وفقا للمميزات التي تختص بها كل منطقة بمدينة 6 أكتوبر من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. وفيما يلي سنستعرض أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن مخازن للايجار بمدينة 6 اكتوبر.

ويعد الحي الثاني من الأحياء السكنية المشهورة بمدينة 6 اكتوبر نظرا لموقعه المتميز بالقرب من العديد من المراكز الخدمية الهامة بالمدينة مثل مسجد الحصري، وجامعة 6 اكتوبر، ونادي 6 أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب، وسيتي سكيب مول، ولذلك فهو يعد من أهم الوجهات الخاصة بالمخازن لأصحاب الأعمال. ومن أهم ما يميز الحي موقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية التي تربط بين جميع أحياء القاهرة مثل محور 26 يوليو، والمحور المركزي، وطريق الجيزة – الواحات البحرية مما يسهل الوصول منه واليه ويسهل حركة النقل والتوزيع من المصنع الى المخزن ومن المخزن إلى الموزعين. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن مستودع للايجار 6 اكتوبر. ويعد السعر من العوامل المهمة في عملية اختيار المخزن حيث يبحث الكثير عن مخازن بأسعار معقولة. ويحقق الحي الثاني طلب الكثير من رجال الأعمال حيث يبلغ متوسط سعر مخزن للايجار 6 اكتوبر الحي الثاني 850.000 جنيه.

أما الحي الثامن فهو يتمتع بنفس مميزات الحي الثاني من حيث الموقع الجغرافي، فهو يقع أيضا بالقرب من مسجد الحصري، ونادي وجامعة 6 اكتوبر ويربط بينه وبين باقي الأحياء والمناطق السكنية العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق جمال عبدالناصر، وطريق التحرير، والمحور المركزي، ومحور 26 يوليو، الأمر الذي يسهل الوصول منه واليه. كما أنه يقع بالقرب من جهاز مدينة 6 اكتوبر مما يوفر تكلفة نقل البضائع بسبب سهولة نقل المخزون من مكان لآخر. ويعتبر الحي الثامن من الأحياء العامرة، فهو يقع بالقرب من أحياء و كمبوندات المدينة. كما أنه يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن مخازن بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعر مخازن للايجار في 6 اكتوبر الحي الثامن 4000 جنيها. ولذلك يزداد الإقبال عليه بشكل ملحوظ.

كذلك يفضل الكثير من أصحاب المصانع البحث عن مخازن للايجار 6 اكتوبر المنطقة الصناعية نظرا لوجود العديد من المصانع بها في مختلف المجالات والأنشطة مثل مصانع السيارات والتي تضم (مرسيدس، وجنرال موتورز، وبي ام دابليو، ونيسان) بالاضافة الى المصانع الغذائية (جهينة)، وصناعات الهندسة، والكيماويات، والأدوية وغيرها. وتتميز المنطقة الصناعية أيضا قربها من مساكن العمال، الأمر الذي بدوره يؤدي إلى انخفاض تكاليف المواصلات بالنسبة للعاملين ولكن أكثر ما يعيب تلك المنطقة بعدها عن المراكز الخدمية بالمدينة. وتعد المنطقة الصناعية من أغلى المناطق بمدينة السادس من أكتوبر تعتبر أسعار تلك المخازن باهظة بالمقارنة للأحياء حيث تتراوح من 20.000 – 100.000 جنيها شهريا.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن مخازن للايجار في 6 اكتوبر، يمكنك الدخول على موقعنا وستجد قائمة بالمخازن في المنطقة الصناعية و بمختلف احياء 6 اكتوبر وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.