محل للايجار في شارع الثوره, عمارات ضباط الماظة

محل تجاري للإيجار مكان مميز علي شارع الثورة

نوع العقار:
محل
مساحة العقار:
11,302 قدم مربع / 1,050 متر مربع
حمامات:
1
٦٣٠٠٠٠ جنيه / شهرياً
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
عمارات ضباط الماظة
القاهرة, مصر الجديدة, الماظة, شارع الثوره

وسيط

martina fayez

CornerStone Real Estate Consultancy

تفاصيل العقار

لمساحة الكلية : ١،٠٥٠ متر مربع مكون من ( بدروم+ارضي+اول). متشطب بالكامل قيمة الايجار الشهري ٦٣٠،٠٠٠ الف جنيها مصري طريقة السداد : يتم دفع ٣ شهور تامين + ٢ شهر مقدم عند التعاقد

يتميز شارع الثورة مصر الجديدة بالعديد من المميزات التي من شأنها تلبية حاجة الأفراد المختلفة، أهمها؛ موقع الشارع الاستراتيجي في الماظة بهليوبوليس، حيث يمتد من الكوربة – أهم منطقة تجارية في مصر الجديدة – إلى طريق السويس، مروراً بشارع الميرغني، وشارع النزهة، وشارع عمر بن الخطاب، وطريق النصر. ساعد هذا الموقع المميز بين أهم شوارع مصر الجديدة على سهولة التحرك من شارع الثورة إلى باقي شوارع القاهرة والجيزة عن طريق أهم الطرق والشوارع الرئيسية؛ مثل صلاح سالم، وجسر السويس، وطريق النصر، والطريق الدائري، وغيره.
ويحتوي كل شارع منهم على عدة خدمات تجذب الأفراد والشباب إلى البحث عن شقق للبيع فى مصر الجديدة لتلبية جميع احتياجاتهم. فمثلاً، يحتوي شارع الكوربة على العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي الشعبية بالإضافة إلى المحلات التجارية والأسواق الكبيرة. وتتميز الكوربة بأنها من أغلى المناطق السكنية في حي مصر الجديدة لأنها تحتوي على قصر الاتحادية ونادي هليوبوليس الرياضي.
بالنسبة لشارع الماظة، فهو مميز بموقعه حول مطار الماظة وبالقرب من متنزه تيفولي. وتنقسم العقارات في الشارع إلى عمائر سكنية متوسطة وفوق متوسطة، مما يجذب الطبقة الغنية في مصر إلى البحث عن شقق للبيع الماظة مصر الجديدة. وتتميز المنطقة أيضاً بالعديد من الخدمات؛ مثل مستشفى مصر للطيران، ومول سيتي سنتر ألماظة التابع إلى سلسلة مشروعات ماجد الفطيم.
ومن أهم الشوارع التي يمر بها شارع الثورة هو شارع النزهة الذي يعد المنطقة الأكثر شعبية بين الباحثين حيث أنها منطقة سكنية جديدة تتمتع بموقع فريد قريب من مطار القاهرة الدولي والكلية الحربية. وتضم المنطقة أبراج سكنية راقية ذات وحدات فاخرة ووجهات مميزة، تتناسب أسعارها مع احتياجات العميل

مزايا

ردهة في المبنى
طابق الميزانين
غرفة إجتماعات

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٦٣٠٠٠٠ جنيه / شهرياً
الإبلاغ عن هذا العقار