إعادة تعيين

فرصة لو حابب تعمل مشروع بمدينة الرحاب محلك عندنا..

محل للايجار في امتداد الرحاب, الرحاب

مرجع: C-101

حقائق

السعر
35,000 EGP شهرياً
نوع العقار
محل
مرجع
C-101
حمامات
1
‎المساحة
969 قدم مربع / 90 مترمربع

مزايا

قاعة لتناول الطعام
نُشِر: قبل 4 يوم
وسيط:
sami ahmed
الشركة:
Al Motaheda for Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
شهرياً
إتصل الآن
.بمدينة الرحاب محل نشاط مواد غذائية مطعم ومشروبات للايجار
مساحة المحل 90 متر
يوجد عداد المياة وعداد الكهرباء
الموقع السوق الشرقى .
===================
المركز التجاري
تضم المناطق التجارية في مدينة الرحاب مجموعة واسعة من المباني والمناطق لتلبية جميع احتياجات التسوق الأسرية اليومية جنبا إلى جنب مع المحلات التجارية التي توفر جميع مرافق الصيانة للسكان من إصلاح السيارات إلى أعمال النجارة، وتشمل هذه المناطق:
-----------------
- السوق الشرقي
تم إنشاء "السوق الشرقي" في مدينة الرحاب لخدمة احتياجات السكان المتزايدة. ويقع بجوار البوابة رقم 23 ويضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة مثل الكافيتريات والمطاعم والسوبر ماركت وبائعى اللحوم وبائعى الخضار والفواكه والمخابز والحلويات وغيرها.
----------------
قدم مدينة الرحاب كل شيء من الاحتياجات الأساسية إلى الخدمات الشاملة للترفيه، والتي تشمل: مراكز التسوق ذات المستوى الراقى والمقاهي العصرية ومسارح السينما ونادي لممارسة الرياضة وتناول الطعام ونادي اجتماعي، لتلبية الاحتياجات الترفيهية للسكان بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأساسية الأخرى مثل التعليم والمرافق الطبية وخدمات الإسعاف التى تعمل على مدار الساعة والأمن الداخلي، والشرطة الرسمية ومراكز الإطفاء المعينة من وزارة الداخلية والتى تعمل بكامل طاقتها، والأتوبيسات العادية من وإلى المدينة، ونظم الري والصرف الصحي، وخدمة صيانة للسكان تعمل على مدار الساعة .
ويعد سكان الرحاب محظوظين حيث تتوفر لهم الكثير من الأنشطة والمرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتهم اليومية على مدار فصول السنة المختلفة.
---------------
مرحبا بكم فى مدينة الرحاب
مدينة الرحاب هي جزء من مدينة القاهرة الجديدة التي تم بناؤها بهدف تخفيف الضغط على القاهرة الكبرى. وهي أول مدينة يبنيها القطاع الخاص في مصر بعيداً عن صخب المدينة المزدحمة على مساحة 10 مليون متر مربع في القاهرة الجديدة،
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
sami ahmed
الشركة:
Al Motaheda for Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
شهرياً
إتصل الآن