أدخل موقع +

محلات للايجار في الزمالك

1 عقار
  • محل - استوديو - 2 حمامات للايجار في شارع ابو الفدا - الزمالك - القاهرة
    10

    محل

    ١٣٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

    حل تجارى للايجار فى الزمالك مساحة داخليه ١٦٥ متر

    Nawy logo image

    شارع ابو الفدا, الزمالك, القاهرة

    2

    ١٢٥ متر مربع

اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن محلات للايجار بالزمالك

اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن محلات للايجار بالزمالك

الزمالك هي إحدى أشهر المناطق التجارية الحيوية التي تلاقي إقبالا كبيرا من التجار والباحثين عن محلات للايجار بالقاهرة. ويعود الإقبال الكبير على المحلات التجارية بتلك المنطقة إلى العديد من الأسباب حيث أنها تمثل بيئة خصبة لازدهار الأعمال التجارية نظرا لاحتوائها على جميع مقومات النجاح والتي تتمثل في موقعها الاستراتيجي حيث تقع على جزيرة في وسط نهر النيل، كما انها تقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل المهندسين والدقي والعجوزة ومناطق وسط البلد ويسهل الوصول إليها من خلال عدد من الطرق الرئيسية تتمثل في كورنيش النيل، ومحور 26 يوليو، و15 مايو. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للايجار بالزمالك. و اشتهرت منطقة الزمالك منذ الربع الأول من القرن العشرين بأنها مقر سكن لكبار الدولة والسفراء والدبلوماسيين وأثرياء المدينة لما تنفرد به من مميزات، الأمر الذي بدوره أدى إلى زيادة إقبال التجار عليها نظرا لارتفاع مستوى سكانها ثقافيا واجتماعيا. وتعتبر الزمالك من أكثر المناطق التي تتميز باحتوائها على المحلات الفاخرة وتوكيلات أشهر المطاعم المحلية والعالمية والكافيهات مثل "اورانجيت"، و"سيكويا"، و"ليفت بانك"، و"كلب 33"، و"فويجو"، و"ذا مود"، و"بكين"، و"توماس"، و"أبو السيد"، و"نولا"، و"بيكين"، و"أرابيكا"، و"مندرين قويدر"، و"كارينا". ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من التجار.


محلات للايجار في الزمالك على بروبرتي فايندر

محلات للايجار في الزمالك على بروبرتي فايندر

وبالرغم من أن الزمالك تعد من أغلى المناطق بالقاهرة، إلا أنها من أكثر المناطق التي تتميز بارتفاع الكثافة السكانية بها وكذلك الحركة التجارية. وتعتبر الزمالك أيضا الوجهة الأولى للترفيه بين أفراد الطبقة الأرستقراطية لما تنفرد به من مطاعم وكافيهات فاخرة. ولذلك فهي تشهد ازدحاما كبيرا في عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي بدوره أدى إلى إنشاء وتطوير العديد من المشاريع الاستثمارية بها في الآونة الأخيرة. ويختلف اقبال التجار على محلات للايجار فى الزمالك وفقا لعدة عوامل تتمثل في الموقع الجغرافي والكثافة السكانية والحركة التجارية وغيرها. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من التجار البحث عن محلات للايجار تطل على النيل مثل "سيكويا" و"ليفت بانك" نظرا لأنها تلاقي اقبالا كبيرا من أفراد الطبقة العليا. وغالبا ما تتميز تلك المحلات بارتفاع أسعارها بالمقارنة للمحلات العادية مما يضمن عملية الربح. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن محل للايجار بالزمالك في المناطق الحيوية نظرا لارتفاع الحركة التجارية بها. وهناك من يفضلون البحث عن محلات للايجار بالمناطق الهادئة والتي تقل بها المراكز الخدمية لتكون تلك المحلات الوجهة الأولى لقاطني المنطقة. كما تتميز تلك المحلات بانخفاض أسعارها قليلا بالمقارنة للمحلات الأخرى بالزمالك. وفيما يلي سنستعرض خصائص أهم الشوارع التجارية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن محل للايجار في الزمالك القاهره.

ويعتبر أبو الفدا من أهم وأشهر الشوارع التجارية بحي الزمالك ويزداد إقبال جميع الأفراد عليه ازديادا ملحوظا لما ينفرد به من مميزات تتمثل في إطلالته المميزة على نهر النيل و موقعه الجغرافي المتميز حيث يقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كورنيش النيل وطريق جمال عبدالناصر ومحور 26 يوليو، الأمر الذي يسهل الوصول منه واليه. ويضم شارع أبو الفدا العديد من المحلات التجارية المتنوعة ومراكز التسوق بالإضافة إلى توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات مثل: "بوتري كافيه" و"طابون" و"سيكويا" و"ليفت بانك" و"ذا مود" و"ماكدونالدز" و"كلب 33" و"فويجو" ومطعم "جول" وغيرها. وتعتبر أسعار محلات للايجار في الزمالك شارع ابو الفدا باهظة حيث يبلغ متوسط سعرها 30.000 جنيه مصري.

وبالمثل، محور 26 يوليو من أهم المحاور بالقاهرة حيث يربط بين مدينة الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر بباقي أنحاء القاهرة الكبرى ويتفرع منه العديد من الشوارع الهامة. كما أنه يشهد كثافة سكانية ومرورية عالية. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للايجار في الزمالك 26 يوليو. ويضم الشارع أيضا العديد من المحلات التجارية والمكتبات والمطاعم والكافيهات الهامة مثل مكتبة ديوان، ومطعم أبو السيد، وبطاطس آند زلابيا، ومطعم يوكل، و أبو السيد، و سلاديرو، وشيك شاك وغيرها. ويتفرع من محور 26 يوليو، احدى أهم الشوارع بالزمالك وهو شارع البرازيل حيث يربط بين عدد من الشوارع تتمثل في شارع أحمد صبري وحسن عاصم و اسماعيل محمد وشارع محمد مظهر. كما أنه يحتوي على عدد من المحلات التجارية الهامة مثل نولا وجيلاتو ميو ولاروما جورميه وغيرها. ويبلغ متوسط سعر محلات للايجار بالزمالك شارع البرازيل 20.000 جنيه مصري. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن محلات في الزمالك للايجار، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك المحلات وبأفضل المواقع والتصميمات والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.