أدخل موقع +

محلات للايجار في حي الهرم

3 عقارات أخرى
  • محل - استوديو - 2 حمامات للايجار في نصر الدين - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    3

    محل

    ١١٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل للايجار في الهرم امام مترو الجيزة والنساجون

    DAR AL AQAR logo image

    نصر الدين, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    2

    ٢٠٠ متر مربع

  • محل - استوديو - 1 حمام للايجار في خاتم المرسلين - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    12

    محل

    ٦٬٥٠٠ EGP/ شهرياً

    معرض للإيجار فى الهرم 90م موقع مميز لكافه الانشطة

    DAR AL AQAR logo image

    خاتم المرسلين, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    1

    ٩٠ متر مربع

  • Logo
    0

    محل

    ٢٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محطه الايزونا شارع محمد سالم الهرم

    Sanabel Real Estate logo image

    شارع محمد سالم, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    1

    ٣٠٠ متر مربع

اكتشف أفضل محلات للايجار بالهرم

اكتشف أفضل محلات للايجار بالهرم

يعتبر حي الهرم من أكثر المناطق التجارية الحيوية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن محلات للايجار بالجيزة حيث يضم الحي عدد من الميادين والشوارع والأحياء التجارية الهامة مثل شارع فيصل وشارع العشرين وشارع الثلاثيني الجديد وشارع السلام والترسا وشارع ناصر الثورة والطالبية واللبيني والتعاون. وتتميز تلك المناطق باحتوائها على مجموعة متنوعة من المولات التجارية مثل كايرو مول ورويال سنتر وسيتي مول وزيزينيا مول والفارس مول واخناتون مول وبيراميدز مول وعرفة جروب وكواترو مول بالإضافة إلى توكيلات أشهر المطاعم والمحلات التجارية المنتشرة في بعض الشوارع الرئيسية مثل "ديفاكتو" و "ال سي وايكيكي" و"تمر حنة" و"كرنفال الطالبية"، وتتميز تلك المحلات بحركتها التي لا تهدأ ليلا ولا نهارا حيث يبدأ أصحاب المحلات في العمل مع بداية إشراق الشمس وحتى وقت الذروة وينتهي بالظهيرة. كل ذلك أدى بدوره إلى زيادة إقبال التجار على محلات للايجار بالهرم. وتعتبر الهرم من البيئات المشجعة على الاستثمار وذلك بفضل مساحتها الواسعة وموقعها الجغرافي المتميز – حيث يتوسط بين مناطق وسط المدينة وأهم المدن الجديدة مثل حدائق الاهرام والشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر ويربط بينها وبين مختلف المناطق السكنية في مصر، شبكة من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق الواحات وطريق مصر اسكندرية الصحراوي وكوبري الجيزة – بالإضافة إلى كثافتها السكانية العالية والتي بدورها تؤدي إلى زيادة الكثافة الشرائية بها. ومن أهم مميزات حي الهرم قربه من وسائل المواصلات والنقل المختلفة مما يسهل الوصول منه واليه.

مميزات واسعار محلات للايجار بفيصل والهرم

مميزات واسعار محلات للايجار بفيصل والهرم

يعتبر حي الهرم من أهم أحياء محافظة الجيزة وأشهرها، كما أنه يتميز بالازدحام المستمر وارتفاع الكثافة السكانية فيه نظرا لاحتوائه على عدد من المعالم المميزة – مثل الهرم الأكبر وأبو الهول وأهرامات الجيزة – التي يقصدها الأفراد والسياح الأجانب من كل حدب وصوب بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات السكان المختلفة. ويختلف إقبال الأفراد على محلات للايجار بالهرم وفيصل وفقا لعدة عوامل منها الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. فعلى سبيل المثال يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للايجار في الشوارع التجارية الحيوية نظرا لأنها تتميز بارتفاع الكثافة الشرائية بها، كما أن تلك المحلات المعروضة للايجار في الشوارع الرئيسية تلاقي اهتماما كبيرا من الأفراد حيث يحرص الأفراد على معرفة كل ما هو جديد بالسوق. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن محلات للايجار في الأحياء الهادئة نظرا لانخفاض أسعارها. وهناك من يفضلون البحث عن محلات للايجار بالمشاريع السكنية الحديثة بالهرم – و من أمثلتها المشاريع السكنية بالمريوطية مثل المريوطية ريزيدانس والمريوطية جاردنز – نظرا لقلة المراكز الخدمية بها وبذلك تصبح تلك المحلات الوجهة الأولى لقاطني تلك الكمبوندات.

وتعتبر محلات للايجار بفيصل من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا كبيرا بين الأفراد حيث يعد شارع فيصل من أشهر الشوارع التجارية الحيوية بالهرم نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية وكذلك توكيلات أشهر المطاعم مثل أديداس ونايكي وكلب الدو وشوروم ودايلي دريس وبايلس وماكدونالدز وكنتاكي وبيتزا كينج وكوك دور فضلا عن انتشار عدد من مراكز التسوق فيه مثل الزعيم مول وكارفور وسبينيز. ويبلغ متوسط سعر محلات للايجار بشارع فيصل الرئيسي 10,000 جنيه مصري شهري. ويعتبر شارع العشرين من أهم الشوارع بفيصل حيث ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من كوبري الجيزة والشهيد أحمد حمدي مما يسهل الوصول منه واليه. كما أنه يتميز باحتوائه على عدد من المحلات التجارية مثل مونجيني والتوحيد والنور وداري و مجوهرات محمود هيبة وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من التجار البحث عن محلات للايجار بالعشرين فيصل.

كذلك يعتبر اللبيني من أهم الشوارع بمنطقة الهرم حيث ينفرد بموقع استراتيجي بالقرب من شبكة من الطرق الرئيسية تتمثل في الطريق الدائري ومحور المريوطية، الأمر الذي يسهل على الأفراد الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية. ويشتهر اللبيني باحتوائه على عدد من المحلات ومراكز التسوق والمطاعم الهامة مثل أولاد رجب وكنتاكي ومطعم بيت المندي وكيك زون باستري والتوحيد والنور ومطعم الخضراوي. ويبلغ متوسط سعر محلات للايجار باللبيني الهرم 15000 جنيه مصري شهري. أما شارع ناصر الثورة فهو يعد من الشوارع المهمة في الهرم ويتميز بموقعه الجغرافي المميز وكثرة المحلات والمراكز الخدمية فيه، الأمر الذي بدوره يؤدي إلى زيادة اقبال الافراد على محلات للايجار بشارع ناصر الثورة. وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن عقارات هي الاطلاع على مواقع التسويق الإلكتروني الخاصة بها وذلك لضمان اختيار وحدة سكنية خالية من العيوب. فإذا كنت تتصفح الجريدة ولمحت عبارة "مطلوب محل للايجار بالهرم" لا تتعجل، واطلع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق السكنية المعروضة للبيع أو للإيجار وبأفضل المساحات والأسعار.