أدخل موقع +

محلات تجارية للايجار في الزمالك

2 عقارات أخرى
  • محل تجاري - استوديو للايجار في شارع محمد مظهر - الزمالك - القاهرة
    9

    محل تجاري

    ٤٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل للإيجار شارع محمد مظهر

    Al Gomhoria Real Estate logo image

    شارع محمد مظهر, الزمالك, القاهرة

    لا يوجد

    ٥٠ متر مربع

  • محل تجاري - استوديو - 1 حمام للايجار في شارع طه حسين - الزمالك - القاهرة
    4

    محل تجاري

    ٩٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    SHOWROOM, GALLARY, SHOP OFFICE... AREA IN ZAMALEK

    Egy Nile logo image

    شارع طه حسين, الزمالك, القاهرة

    1

    ٨٠ متر مربع

لماذا يبحث العديد عن محلات للايجار في الزمالك

محلات للايجار في الزمالك

تعتبر الزمالك من أهم المناطق التجارية والسكنية في مصر وأكثرها رقيًا، وترجع هذه المكانة التجارية للمنطقة إلى العديد من المقومات التي تساعد أصحاب الأعمال والتجار على الاستفادة القصوى من مشروعاتهم؛ من خلال عرضها على أكبر قدر من السكان ذوي المستوى الثقافي والاجتماعي المرتفع. تعرف الزمالك أيضاً بأنها المقر الرئيسي لأغنياء البلد من أجانب، وسفراء، ودبلوماسيين، وفنانين، وهو الأمر الذي يضمن توافر قوتهم الشرائية؛ مما يجذب أصحاب المشروعات إلى البحث عن محلات للايجار في الزمالك لتحقيق أكبر ربح من استثمارهم.

وتتمتع الزمالك بالعديد من المميزات التي تجذب أعلى طبقة اقتصادية في مصر إلى السكن بها والتجول في أرجائها المحاطة بالخدمات من كل جانب. ويسعى كل من يبحث عن محلات للبيع بالقاهرة إلى بدء مشروعاتهم في هذه المنطقة الحيوية، للاستفادة من الموقع المميز في وسط المدينة بالقرب من أحياء المهندسين، والدقي، والعجوزة. كما تقع المنطقة بالقرب من شوارع وطرق رئيسية تجذب سكان الشيخ زايد، و6 اكتوبر، والمعادي، والقطامية، ومدينة نصر، والرحاب، وغيره إلى زيارة تلك المنطقة التجارية. وهو الأمر الذي يجعل الزمالك الوجهة الأولى لكل من يبحث عن محل تجاري للايجار في القاهرة وخاصةً منم التجار وأصحاب الاستثمارات الصغيرة الذين يريدون أن يحققوا أعلى ربح ممكن من قاعدة عملاء واسعة. ولأن المنطقة تعتبر من أكثر المناطق ارتفاعاً في الأسعار، يلجأ بعض أصحاب المشروعات إلى حل الإيجار.

اعثر على أفضل محل للايجار بالزمالك على بروبرتي فايندر

محل للايجار بالزمالك

تختلف احتياجات أصحاب الأعمال خلال البحث عن محل للايجار في الزمالك القاهرة، فالبعض يبحث عن الموقع الجغرافي الاستراتيجي، والبعض يبحث عن الحركة التجارية العالية أو سعر الإيجار، أوغيره. وعلى ذلك، يختلف الإقبال على كل شارع بالمنطقة، فيما يلي سنتناول أهم تلك الشوارع.

يعتبر شارع 26 يوليو أحد أهم الشوارع التجارية في الزمالك، حيث يتفرع من محور 26 يوليو –الذي يربط مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد بوسط المدينة- وهو الأمر الذي يجذب كل تاجر يبحث عن حركة تجارية عالية إلى البحث عن محل للايجار بالزمالك شارع 26 يوليو لأنه يجمع شريحة كبيرة من المشترين داخل الزمالك وخارجها. لذلك يتميز الشارع بضمه مختلف الأنواع من المحلات والمكتبات مثل مكتبة ديوان، والمطاعم والكافيهات مثل بطاطس آند زلابيا، وسلاديرو، شيك شاك، وغيره.

يتفرع أيضاً من محور 26 يوليو، شارع البرازيل الذي يربط بين العديد من شوارع الزمالك؛ مثل شارع حسن عاصم، وشارع أحمد صبري، وشارع محمد مزهر. ويتميز هذا الشارع بأنه عامر بالسكان؛ وهو الأمر الذي أدى إلى انتشار محلات الحلويات التي تتنافس علي إرضاء ساكنيه ذو الذوق الراقي مثل: كاب كيك نولا، وأيس كريم جيلاتو ميو. بالإضافة إلى العديد من البازارات والمحلات التجارية الأخرى. ويبلغ متوسط سعر محل للايجار بالزمالك شارع البرازيل، 25,000 جنيه شهرياً.

وبالمثل، يتجه كل من يبحث عن محل للايجار في الزمالك القاهره إلى شارع محمد مظهر حيث يمتد من أول شارع 26 يوليو حتى يصل إلى رأس جزيرة الزمالك. يتميز هذا الشارع بضمه للعديد من أكبر السفارات والمعالم الكبرى؛ مثل: مكتبة القاهرة الكبرى وسفارة الجزائر، والفاتيكان، والعراق. وبالرغم من انتشار المعالم به، إلا أنه يعتبر من المناطق الهادئة التي تقل بها الخدمات التجارية، وهو الأمر الذي جعل محل للايجار بالزمالك شارع محمد مظهر الوجهة الأولى للمحلات التي تفضل البعد عن المنافسة. كما تتميز تلك المحلات بانخفاض أسعارها قليلا عن باقي المناطق التجارية.

أما بالنسبة لمن يبحث عن محلات للايجار فى الزمالك شارع الجزيرة الوسطى أو كما يطلق أيضاً عليه "شارع يوسف كامل" فيعود ذلك إلى تميز أغلب تلك المحلات بالموقع المميز ذات الإطلالة الرائعة على النيل، مما يعطي ميزة فريدة لأصحاب المشروعات خاصةً المطاعم والكافيهات، ويبدأ الإيجار الشهري في تلك المنطقة من 25,000 جنيه.

وأخيراً، بعد التعرف على أهم الشوارع التجارية في الزمالك، وأهم ما يميز كل شارع منهم، يمكنك الإطلاع على محلات للايجار فى الزمالك بأسعار وخصائص مختلفة على بروبرتي فايندر لاختيار الأنسب لك بكل سهولة.