إعادة تعيين

مكاتب للايجار في محافظة بورسعيد

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في محافظة بورسعيد

10

محل للايجار بجوار مجمع المحاكم -125متر

شارع الجيش, المنصورة, محافظة الدقهلية

25,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

2 حمامات

125 / مترمربع

10

مبنى اداري مجهز بالكامل للايجار بالعبور

شارع الفارابي, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

1,000,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

8 حمامات

4,400 / مترمربع

10

مبني تجارى كامل للبيع بمدينة العبور ...

شارع المشير احمد اسماعيل - مدينة العبور, الحي السابع, مدينة العبور, القليوبية

85,000,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

8 حمامات

4,344 / مترمربع

10

مكتب إداري للإيجار بقطامية هايتس

جولف سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

200,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

2 حمامات

404 / مترمربع

10

مكتب اداري داخل مول في التجمع الخامس...

شارع التسعين الشمالي, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

14,600 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

1 حمامات

40 / مترمربع

10

مكتب اداري 200 متر للايجار تشطيب كامل..

شارع التسعين الشمالي, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

85,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

2 حمامات

200 / مترمربع

10

محل تجاري داخل مول متشطب في القاهرة الجديدة

شارع التسعين الشمالي, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

40,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

2 حمامات

200 / مترمربع

10

مكتب اداري 180 متر للايجار في التجمع الخامس

شارع التسعين الشمالي, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

81,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

2 حمامات

180 / مترمربع

10

مكتب 200 متر للايجار في القاهرة الجديدة

شارع التسعين الشمالي, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

90,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

2 حمامات

200 / مترمربع

10

مكتب للايجار مساحة 900 متر متشطب كامل..

بيزنس بلاس, شارع التسعين الشمالي, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

400,000 جنيه شهرياً

مساحات مكتبية

6 حمامات

900 / مترمربع

مناطق قريبة من محافظة بورسعيد

دليلك الشامل للبحث عن أفضل مكاتب للايجار ببورسعيد

تعتبر بورسعيد من أهم وأشهر المدن المصرية الساحلية، فهي تمثل العاصمة الادارية لمحافظة بورسعيد التي تضم أيضا مدينة بورفؤاد، وتعرف ب "المدينة الباسلة". وتنفرد تلك المدينة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع شمال شرق مصر في موقع متميز على رأس المدخل الشمالي لقناة السويس، ويحدها شرقا مدينة بورفؤاد الواقعة في شبه جزيرة سيناء، وشمالاً البحر المتوسط، وجنوبا محافظة الإسماعيلية، وغربا ثلاثة محافظات هي (محافظة الدقهلية من الغرب، ومحافظة دمياط من الشمال الغربي، ومحافظة الشرقية من الجنوب الغربي). ومن أهم ما يميز تلك المدينة احتوائها على ميناء بورسعيد الذي يعد من أهم موانئ مصر وأحد أهم آثار المدينة مما أدى الى ازدهار النشاط التجاري بها وانطلاق العديد من المشاريع التجارية والاستثمارية الصغيرة، ومن هنا ارتفع الطلب على مكاتب للايجار ببورسعيد. وترتبط تلك المدينة بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق مجموعة متنوعة من النقل والمواصلات المختلفة مثل مطار بورسعيد، وميناء الصيد البحري، وميناء غرب بورسعيد، والسكك الحديدية، والأنفاق، وكوبري النصر العائم بالرسوة. كما يربط بورسعيد بالعاصمة المصرية القاهرة طريق "بورسعيد / الاسماعيلية / القاهرة" فضلا عن أنها ترتبط بالمدن المطلة على الشريط الساحلي للبحر المتوسط من خلال الطريق الساحلي الدولي مما جعلها نقطة جذب للعديد من التجار وأصحاب المشاريع. علاوة على ذلك، فإن بورسعيد تنفرد بازدهارها في النشاط الصناعي، فهي تنشط في عدة مناطق خصصتها الدولة مثل المنطقة الحرة العامة ومنطقة الحوض الجاف بالمنطقة الصناعية وغيرها مما أدى الى ارتفاع الطلب على المكاتب المعروضة للإيجار هناك أيضا.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل مكاتب للايجار ببورسعيد
اسعار ايجارات المكاتب في بورسعيد

اسعار ايجارات المكاتب في بورسعيد

وقد برزت مدينة بورسعيد على رأس العديد من المدن الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من رواد الأعمال والمستأجرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في موقعها الاستراتيجي المطل على البحر الأبيض المتوسط، كما أن موقعها يربط افريقيا باسيا قبالة بورفؤاد الواقعة في قارة اسيا على البر الشرقي لقناة السويس. علاوة على ذلك، فإنها تشتهر بوجود المنطقة الحرة الصناعية التصديرية التجارية التي تجلب الخير لأبناء المدينة حيث أنها تسببت في الانتعاش الاقتصادي بالمدينة، فالبضائع الواردة الى المحافظة لا تفرض عليها رسوم جمركية أو رسوم منخفضة وذلك بهدف تشجيع حركة التصنيع وتجارة الترانزيت. وقد أدى ذلك الى تحفيز الأفراد لافتتاح مشاريعهم التجارية هناك والبحث عن مكتب للايجار ببورسعيد. وتشتهر مدينة بورسعيد أيضا بتجارة البمبوطية وهي عبارة عن تجار يصعدون فوق السفن المترددة على موانئ المدينة بقناة السويس وبموجب تصاريح رسمية من السلطات المصرية لبيع المنتجات التراثية المصرية.كما يوجد جمركين بالمدينة بالإضافة إلى جمارك بحرية وجوية مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المحلي من حيث جذب رواد الأعمال وكذلك حماية المنتجات من عملية التهريب.

وتنفرد تلك المكاتب بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 40 – 200 متر مربع، كما أنها تضم كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد كالمياه، والكهرباء، والصرف الصحي، وغرف للاجتماعات وغيرها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المدن الأخرى حيث يتراوح سعر مكتب مفروش للايجار في بورسعيد من 2000 – 10.000 جنيها. ويعتبر شارع الجمهورية من أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها نظرا لأنه شارع حيوي ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وتوكيلات أشهر المطاعم والكافيهات وسوبر ماركت مترو بالإضافة إلى البنوك مثل البنك الأهلي المتحد، وبنك مصر، وبنك قطر الوطني، وبنك الإمارات دبي الوطني. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في بنك اتش اس بي سي، وبنك قناة السويس، وبنك مصر الوطني، وبنك بلوم مصر وغيرها. ويضم شارع الجمهورية عدد من المكاتب وشركات الشحن الهامة مثل "ورمس – المتحدة للتوكيلات الملاحية"، و"كونكورد للشحن"، و"بي ام سي لاين للملاحة"، و"ميسكو للخدمات البحرية والهندسية" وغيرها. ومن حيث أسعار المكاتب المعروضة للإيجار هناك، فغالبا ما تكون في حدود 1600 جنيها، ولذلك فان هذا الشارع يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد والمستأجرين. 

وبالمثل، يعتبر شارع صفية زغلول من الشوارع التي تستقطب الكثير من الأفراد حيث أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع صلاح الدين، وجمال عبدالناصر، والشهيد مصطفى نعمان، وشارع الشهداء، وشارع شهداء القنال، ومحمد صالح حرب وغيرها. ومن أهم ما يميز المكاتب المعروضة للإيجار هناك اطلالتها الساحرة على نادي المعارف، ولذلك فهو يستقطب العديد من الأفراد. ويحيط بتلك المكاتب مجموعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة البنوك، وسوبر ماركت سعد الفار، ومستشفى بورسعيد العام، والفنادق، والمساجد وغيرها. وتعتبر شركة بورسعيد لتداول الحلويات والبضائع من أشهر الشركات الموجودة في هذا الشارع. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مكاتب للايجار في بور فؤاد حيث أن تلك المنطقة تعد من أكثر المناطق رقيا هناك وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنه يتمركز بها العديد من المنشآت التعليمية والمراكز المالية والمراكز الخدمية بالاضافة الى ميناء شرق بورسعيد مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن مكاتب للايجار في بورسعيد، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك المكاتب من حيث المساحات، والتصميمات، والمرافق، والتشطيبات، والأسعار.