أدخل موقع +

محلات تجارية للايجار في عين شمس

2 عقارات أخرى
  • محل تجاري - استوديو للايجار في احمد عصمت - عين شمس - القاهرة
    5

    محل تجاري

    ١٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل يصلح لجميع الاغراض للايجار متشطب بالكامل

    متصدر

    العلامة لادارة المشروعات logo image

    احمد عصمت, عين شمس, القاهرة

    لا يوجد

    ٧٥ متر مربع

  • محل تجاري - استوديو للايجار في شارع 6 اكتوبر - عين شمس - القاهرة
    8

    محل تجاري

    ٣٠٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    محل للايجار415 م اكتوبر (هيل تاون مول - بالم هيلز)

    RE/MAX Avalon logo image

    شارع 6 اكتوبر, عين شمس, القاهرة

    ٤١٥ متر مربع

أفضل محلات للايجار بعين شمس

أفضل محلات للايجار بعين شمس

زاد إقبال الأفراد على الاستثمار بشكل كبير بمصر في الآونة الأخيرة، خاصة في مجالي التجارة والصناعة وذلك لتنمية أموالهم والمحافظة عليها في ظل التضخم المستمر في الأسعار وانخفاض سعر الجنيه انخفاضا واضحا بالمقارنة لنظائره من العملات الأخرى. وتعتبر التجارة من أفضل طرق الاستثمار وذلك لتوافر الموارد والخامات والمنتجات المحلية بشكل جيد خاصة في مجالات الغذاء والصناعات الصغيرة والملابس وقطع الغيار والمنسوجات وبأسعار معقولة، كما أنها تعد مصدرا جيدا للربح نظرا لأنها تلبي احتياجات الأفراد المختلفة. وتعتبر مصر هي المقر الرئيسي لأغلب الأعمال التجارية وخاصة المتعلقة بالملابس وأدوات التجميل والإلكترونيات وقطع الغيار والمطاعم والكافيهات ومراكز التسوق بصفة عامة. ويزداد إقبال الأفراد على محلات للايجار في مناطق القاهرة الحيوية ومع استمرار عملية الربح، يفضل الكثير منهم بعد ذلك البحث عن محلات للبيع للاستثمار على المدى الطويل. وتعتبر محلات للايجار بالقاهرة عين شمس من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لأنها من المناطق التجارية الحيوية حيث تتسم بالكثافة السكانية العالية وكذلك الحركة التجارية، كما أن شوارعها واسعة مما يتيح للأفراد إمكانية استئجار محلات بها.

مميزات واسعار محلات للايجار فى عين شمس

مميزات واسعار محلات للايجار فى عين شمس

تضم منطقة عين شمس عدد من الشوارع والميادين المهمة مثل شارع الزهراء وشارع أحمد عصمت وأحمد عرابي ومصطفى حافظ وشارع عين شمس وميدان الألف مسكن. وتعتبر أسعار محلات للايجار بعين شمس الشرقية معقولة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى بالقاهرة، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة لدى الكثير من الأفراد. واكتسبت عين شمس شهرتها كمنطقة سكنية تجارية مع ظهور عدد من المحلات هناك مثل الفرجاني وسنتر العريس للأجهزة الكهربائية والمدهش للأجهزة الكهربائية وفرج ومحلات أسماك رسمي وفرج وسنتر المدهش بالعين الشرقية. ومع النشاط المستمر للحركة التجارية زاد إقبال التجار والمستأجرين على الأحياء الأخرى بعين شمس. وتمتاز المحلات في عين شمس بشكل عام بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 30 الى 550 متر مربع ويبلغ متوسط سعرها 5000 جنيه مصري شهري. وتتفاوت أسعار تلك المحلات اعتمادا على مساحتها وموقعها الجغرافي، كما أن المحلات المفروشة تكون باهظة بالمقارنة لنظائرها من المحلات الأخرى.

وكذلك يختلف إقبال الأفراد على تلك المحلات وفقا للمميزات التي يختص بها كل محل. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للايجار الجديد بعين شمس في الشوارع الرئيسية نظرا لأنها شوارع حيوية وتكون ملحوظة من قبل المارة وقاطني عين شمس بشكل أسرع. أما البعض الأخر من التجار وأصحاب الأعمال الصغيرة فيفضلون البحث عن محلات بالشوارع الجانبية في بعض المناطق نظرا لانخفاض أسعارها، كما أنها تعتبر الوجهة التجارية الأولى للسكان.

وتعتبر محلات للايجار بعين شمس شارع أحمد عصمت من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لأنه أهم وأكبر شارع في منطقة عين شمس ويمتاز بالكثافة الشرائية العالية نظرا لأنه شارع حيوي، كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع مثل محلات الأثاث والكهرباء إلى جانب محلات الطعام والشراب. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالمثل، تعتبر محلات للايجار بشارع عين شمس من الوجهات الأولى للأفراد والمستأجرين حيث أنه من الشوارع الرئيسية المهمة في عين شمس أيضا ويمتاز بالكثافة السكانية العالية. ويحتوي شارع عين شمس على عدد من المحلات والمطاعم مثل محلات الزعيم و الحايس للحلويات الشرقية والغربية و"تريد لاين ستورز" وحلواني بيروت وغيرها. وتعتبر أسعار تلك المحلات معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق التجارية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر محل للايجار بشارع عين شمس 6000 جنيه مصري شهري. أما محلات للايجار في عين شمس شارع الزهراء فهي تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن محلات للايجار بأسعار أقل.

ومن مميزات منطقة عين شمس بشكل عام موقعها المميز شرق محافظة القاهرة نظرا لأنها تطل على الكثير من المناطق الحيوية مثل المطرية ومدينة السلام و مصر الجديدة ولذلك حي عين شمس يشكل جزءا من مدينة هليوبوليس القديمة ويوجد به العديد من الآثار المدفونة. وتعتبر عين شمس الشرقية من شياخات المنطقة لاحتوائها على العديد من المعالم والشوارع المهمة. أما عين شمس الغربية الغربية فهي تتبع حي المطرية إلا أن إقبال المستأجرين على محل للايجار بعين شمس الغربية ليس كبيرا بالمقارنة بعين شمس الشرقية. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن محلات للايجار بالمطرية وعين شمس، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد مجموعة متنوعة من المحلات المعروضة للايجار بالصور بمختلف المساحات وأفضل الأسعار.